facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمرة يحصل على الماجستير في إدارة الموارد البشرية


03-02-2020 03:12 PM

عمون - حصل رئيس شعبة الأطباء في دائرة الموارد البشرية في مستشفى الجامعة الأردنية علي صقر الجمرة على الماجستير في ادارة الموارد البشرية، من جامعة عمان العربية.

وحصل الجمرة على الماجستير عن دراسته تمكين العاملين وأثره على الالتزام التنظيمي (دراسة تطبيقية في مستشفى الجامعة الاردنية) باشراف الدكتور خالد بني حمدان وعضوية كل من: الدكتور الحارث ابو حسين والدكتور محمد العجلوني.

وقال الجمرة إن دراسته هدفت إلى التعرف على مدى توافر أبعاد تمكين العاملين ومدى توافر الالتزام التنظيمي وأثر تمكين العاملين على الالتزام التنظيمي لدى العاملين في مستشفى الجامعة الاردنية، وطبقت على عينة كلية من العاملين في المستويات الادارية العليا والوسطى.

وأوضح الجمرة أن مؤشرات التحليل في الدراسة أفصحت عن امتلاك عينة الدراسة لتبني استراتيجية التمكين وبمستوى أعلى من المتوسط، ووجود علاقة ارتباط معنوية موجبة بين كل بعد من أبعاد تمكين العاملين ومستوى الالتزام التنظيمي. ما يعني بان تبني إستراتيجية تمكين العاملين ستعزز من تعزيز وتنمية التزام العاملين تجاه المنظمة. فيما توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي لإبعاد تمكين العاملين على المستوى الكلي وعلى مستوى أبعادها في مستوى الالتزام.

وفي تصريح صحفي للجمرة قال: إنه يعكف على اعداد المزيد من الدراسات والبحوث التي من شأنها رفع سوية العمل، بالتناغم مع رؤية الجامعة نحو جامعة ذكية، مؤكدا أنه سيسخر كافة إمكاناته الوظيفية والبحثية في نماء وازدهار الجامعة.

وللجمرة خبرة واسعة في إدارة الموارد البشرية نحو 12 عاما شغل خلالها رئاسة شعبة الأطباء منذ العام 2013 حتى اليوم، وعمل سابقا رئيسا لشعبة الموظفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :