facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك


07-02-2020 05:29 PM

عمون - احتفت الفعاليات الشبابية في محافظة مأدبا أمس الخميس، بذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وذلك في الاحتفال الذي أقامته جمعية "نور السماء" الخيرية في قاعة نقابة مقاولي الانشاءات، بحضور عدد كبير من النواب والأعيان والوزراء السابقين وممثلي القطاعات الرسمية والأهلية والشبابية.

وعبر وزير الشباب فارس البريزات، راعي الحفل، عن اعتزاز الشباب الأردني بقيادته الملهمة، وهم يستذكرون الرعاية الهاشمية للحركة الشبابية، والتي تجعلهم يمضون نحو المزيد من العمل والانجاز عبر دروب الريادة والابتكار، حيث سيقدم الشباب ابتكاراتهم في الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب، والذي تنظمه الوزارة في إطار سعيها مع عدد من المؤسسات الوطنية، للتصدي لظاهرة البطالة عبر التمكين الاقتصادي للشباب من خلال الريادة.

وأشار رئيس الجمعية وليد طريف إلى معاني الاحتفال بعيد ميلاد القائد، وما تمثله المناسبة من عمق التفاف الشعب حول قيادته التي أعطت للوطن والمواطن الكثير، مشددا على الوقوف خلف قيادة الملك الملهمة في التصدي لخطة السلام الاميركية والتصدي بقوة لمحاولات النيل من الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وتناول مدير التنمية الاجتماعية في مأدبا عمر الربطة لأبرز الإنجازات التي تحققت في عهد جلالته، والتي شكلت محطات مضيئة في مسيرة الشعب الأردني في مختلف مجالات الحياة، ما جعل الأردن منارة عز وفخار لباقي الدول، في وقت عظمت فيه التحديات حول الوطن، والتي لم تنل من عزيمة الأردنيين في التفافهم حول قيادتهم الملهمة، بل زادتهم إصرارا على الوقوف أمام محاولات النيل من وطنهم وأمتهم.

واشتملت فعاليات الحفل على عرض فلكلوري قدمته فرقة "حسبان" للفنون الشعبية وقصائد شعرية تغنت بالوطن وقيادته قدمها الشابان عبدالله الحلايبة وشفاء البريزات، قبل أن يكرم البريزات الجهات الداعمة لمسيرة الجمعية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :