facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أرامكس تُطلق نسخة مطورة بالكامل من تطبيقها للهواتف الذكية


05-03-2020 01:53 PM

عمون-أعلنت أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMX)، اليوم عن ترقية تطبيقها للهواتف الذكية وإضافة تحسينات عديدة وخصائص جديدة له، بهدف إثراء تجربة عملائها والارتقاء بمستوى خدماتها.

وتتضمن هذه الترقية للتطبيق مزايا متطورة جداً تتيح للعملاء تتبع طرودهم وشحناتهم عبر استعراض خارطة مباشرة لمختلف تحركات الشحنة، وصولاً إلى مرحلة التوصيل إلى الوجهة النهائية. كما أصبح بإمكان العملاء عبر تطبيق أرامكس للهواتف الذكية جدولة مواعيد استلام شحناتهم وأوقات ومواقع استلامها أو توصيلها، وتفعيل الإشعارات المتعلقة بالشحنة، واستخدام أداة دفع آمنة وسهلة مع تفصيل كامل لإجمالي الرسوم بما في ذلك رسوم خدمات التوصيل والرسوم الجمركية.

ويُكمّل هذا التطبيق المحدّث خدمة "تشات بوت" للتواصل مع العملاء والتي أطلقتها أرامكس في شهر أكتوبر 2018 من خلال شراكتها مع منصة "واتساب للأعمال" لتكون أول قناة اتصال تفاعلية مبتكرة في المنطقة مدعمة بخدمة "تشات بوت" القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وتمكّن قناة الاتصال التفاعلية العملاء من تتبع وتحديد مسارات شحناتهم وتلقي إشعارات عن حالتها وترتيب مواعيد التوصيل ومشاركة الموقع والعثور على أقرب مركز أو موقع تابع لأرامكس لاستلام أو تسليم الشحنات والطرود.

وفي هذه المناسبة، قال محمد سليق، الرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي في أرامكس:
"يأتي إطلاقنا لهذا التطبيق المطوّر في إطار عملية تحديث شاملة لمنصاتنا الرقمية. كما يمثل التزامنا المستمر باعتماد استراتيجية للتواصل مع عملائنا عبر قنوات رقمية متعددة وبما يتناسب مع تفضيلاتهم. ولذلك، حرصنا على الاستثمار في تطوير وتحسين واجهة المستخدم المرئية في تطبيق أرامكس للهواتف الذكية لنوفر لعملائنا، بشكل فوري، إمكانية أكبر لتتبع شحناتهم وقدرة أعلى على التحكم في عدة جوانب من عملية التوصيل. ونحن على ثقة تامة بأن هذه التحسينات النوعية ستسهم في تعزيز سهولة استخدام تطبيق أرامكس وتوسيع قاعدة مستخدميه".

وأضاف سليق: "تعد هذه الخطوة محطة أخرى ضمن سلسلة من المبادرات والتحسينات التي نعمل عليها لتسريع رحلة التحول الرقمي بهدف تطوير وسائل تواصلنا مع العملاء، وتعزيز مستوى جودة وتميز خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية مع مواصلة التزامنا بنموذج الأعمال القائم على الأصول الخفيفة لمواكبة توقعات العملاء المتزايدة في قطاع التجارة الإلكترونية".

استثمرت أرامكس خلال العام 2019 في العديد من التقنيات الرقمية التي تدعم جهودها نحو تعزيز تجربة العملاء وتطوير خدمات التوصيل للوجهة النهائية وتحديث البنية الأساسية للتكنولوجيا الخاصة بها. وقد ساعدت هذه الاستثمارات في إعادة تشكيل هويتها الرقمية وزيادة سرعة الابتكار لديها ورفعت كفاءة جميع خطوط أعمالها. وقد قامت الشركة ببناء بحيرة بيانات لاستضافة كامل البنية التحتية للبيانات الضخمة الخاصة بها، وتوظف إمكانات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، بحيث تساعد على رقمنة تجربة العملاء وحل بعض التحديات التي يواجهها القطاع. كما أطلقت أرامكس منصتي "أرامكس فلييت" و"أرامكس سبوت" اللتين تقدمان نموذج عمل مبتكر يدعم جهودها لتوسيع خدمات التوصيل للوجهة النهائية والقدرة على التعامل مع التحديات بالاعتماد على التكنولوجيا ودون الحاجة إلى امتلاك أية أصول لاسيما في فترات الذروة.

يُذكر أن تطبيق "أرامكس" متاح للعملاء في جميع الأسواق التي تعمل فيها الشركة ويمكن تنزيله من متجري "آبل" أو "جوجل بلاي".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :