facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من يوقف الانقطاع المتكرر لشبكة انترنت "أورانج" وعدم الاستجابة لشكاوى الطوارىء واتصالات المشتركين ؟!


17-01-2010 01:40 AM

عمون - إزدادت شكاوى مشتركي شركة اورانج للانترنت بعد كثرة إنقطاع خطوطهم لفترات طويلة ووصولها اليهم بطيئة ومتقطعة وبسرعة غير المطلوبة والمتفق عليها.

وقال مواطنون ل عمون ان الفصل المتكرر وعدم استجابة الشركة لشكاواهم وعدم الرد على هواتفهم يشكل تعدياً على حقهم في الاستفادة من الانترنت ومماطلة مرفوضة لا تعتذر الشركة عنه او توضح لهم سببه او خصمه من فاتورتهم الشهرية.

والاردن يكاد يكون الدولة الوحيدة التي تضع سقفا لحجم التحميل والتنزيل للشبكة العكبوتية من مستفيديها ، وان الشركات الموزعة تعاني من نفس المشكلة إذ تعتذر عن تقديم الخدمة بدعوى خرابها من المصدر.

وطالب محمد ابو رصاع هئية تنظيم قطاع الاتصالات اتخاذ اجراءات بحق الشركة الام وعدم التنازل عن حق المواطنين في التمتع بخدمة الانترنت محلياً.

ورأت منى الكباريتي من العقبة ان هناك مشكلة اخرى تتلخص بورود رسائل خلوية تفيد ان الخط المحلي مربوط بشبكات دول مجاورة كمصر واسرائيل والاراضي المحتلة ما يسجل عليهم مكالمات دولية وهم في مدينة اردنية.

احد المشتركين - طلب عدم ذكر اسمه - وقع اتفاقية لمدة سنة لتحويل فئة اشتراكه الى "لايف بوكس" منذ اكثر من شهرين بعد انقطاع اشتراكه ضمن فئة اخرى منذ اربعة اشهر رغم التزامه بالدفع بانتظام الا ان الخدمة لم تصله حتى ساعة نشر الخبر.

ولا تزال "عمون" بانتظار رد الشركة منذ ايام حيث انها تماطل في الرد على شكاوى القراء وخاصة شكوى مواطن نقلت الشركة خطي منزله وما زال الانترنت لم يصل .

ومن جهته ابدى الدكتور احمد حياصات رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات استعداد الهيئة لتلقي كافة شكاوى المواطنين على الرقم المجاني 080022313 وانها ستقوم فورا باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحل المشكلة وتصويب الوضع.





  • 1 Muhammad 17-01-2010 | 01:46 AM

    اورانج ... شركة على الاطلاق
    سقف التحميل الذي لا يتجاوز 7 جيجا لمدة شهر كامل
    نطالب ب فتح سقف التنزيل اسوة بالدول المتقدمة
    وشكرا يا عمون على اهتمامك بالمواطنين

  • 2 اقول 17-01-2010 | 01:47 AM

    نعتذر

  • 3 الاء المجدلاوي 17-01-2010 | 01:48 AM

    اه والله شركة اورانج صايره سيئة والنت بفصل مرات باليوم وصاير بطيئ .... زمان كان احسن بكتير
    قدمت شكوى خطيه قبل شهرين واجى غيرو الكيبل الرئيسي عنا وع الفاضي ولا استفدنا شي منهم

  • 4 راشد حدادين 17-01-2010 | 01:48 AM

    والله مفكر اعمل خدمه مزود انترنت او امد سلك من روسيا و لا اي مكان تاني للاردن والله الانترنت سيء لاقصى الحدود يعني عندي الانترنت 2 ميغا بس هوا فعليا ما بتعدا 128 كيلوبايت لازم الحكومه تمنع اورنج من الاحتكار !

  • 5 علي بطاينه 17-01-2010 | 01:49 AM

    انا مشترك انترنت منذ سنتين وفعلا يوجد قطع بالانترنت وبطيء علما باننا مشتركين سرعة عالية . وفجأة يتم فصل الانترنت ثم بعد فترة يعود .هل من مجيب ؟

  • 6 ALK 17-01-2010 | 01:49 AM

    انا من 3 سنين بطالب بزيادة السرعة وبحكولي خطك بعيد عن المقسم مع اني ساكن في مدينة اربد نفسها وليس ضواحيها ... ولما تشتكي بجاوبوا بكل بساطة مابنقدر نفيدك ..

  • 7 عاصم 17-01-2010 | 01:52 AM

    الحمدلله اني تخلصت منها من زمان لانها شركة .و.. ودعاياتهم في التلفزيون مليانه على الفاضي..
    قطاع الاتصالات قطاع نايم للاسف.. المفروض يتحركوا ويلغوا السقف لحجم التحميل ، ويكون لا محدود.

    وياريت تنهوا الاحتكار وخلينا نشوف شركات حقيقية منافسه.

  • 8 مشترك مع اورانج-الاردن 17-01-2010 | 01:54 AM

    اشتركت قبل أسبوع مع شركة أورانج وبسرعة 1 ميغابت، ولكن للأسف سرعة التصفح والتحميل ليست كاملة يشوبها بعض البطء، وبالنسبة لسقف التحميل تطرح بعض الشركات المحلية المزودة للانترنت خاصية عدم احتساب التحميل من الساعة الحادية عشرة ليلا حتى السابعة صباحا إضافة إلى يوم الجمعة من ضمن سقف التحميل، ولدى سؤالي للفني المختص من شركة اورانج اجاب بان هذه الخاصية متوفرة لدى جميع الشركات بما فيها اورانج وهذا ما لم أره قطعا بعد ان قاموا بتوصيل الانترنت حيث يتم احتساب كمية التحميل خلال الفترة المذكورة اعلاه من ضمن سقف التحميل... راجين التدخل وخاصة من حماية المستهلك...

  • 9 محمدخالدالمجالي 17-01-2010 | 01:55 AM

    لا تغلبوا حالكم يا هيئة قطاع الاتصالات لانه الشركه صارت مش بحاجه كونها وقعت المواطنين على عقود وهي مش بحاجتهم(كل يوم بشتكي وبحكي معهم ولا حياة لمن تنادي) وان مستعد ومعي مضبطه من اكثر من 100 شخص من منطقة الربه/الكرك

  • 10 الفتياني 17-01-2010 | 01:56 AM

    والله كلام سليم
    صارلي شهر بطارد وراهم عقدي سنوي وبدفع مرة بالسنة
    بعتولي فاتورة شهري كيف؟الله اعلم
    طبعا غير عن الانقطاع اللي سببه غير معروف
    الله بعين المواطن المسكين

  • 11 17-01-2010 | 01:56 AM

    نعم هاد الخبر صحيح
    اورنج في الفترة الاخيرة سيئة وسرعة النت بطيئة

  • 12 فراولة 17-01-2010 | 01:57 AM

    نعم .. انا كنت احدى ضحايا الشركة .. مما دفعني بالنهاية الى الانسحاب من خدمتهم واللجوء الى شركة اخرى رائعة بما يتعلق بخدمة المشتركين وخاصة المينتينانس سببورت .. اقلها الرد على الهاتف والصراحة بان المشاكل سببها المصدر ((الوحيد)) -->> اورانجججججج

    نريد ان يتم سحب صلاحية هذه الشركة بما يتعلق بخدمة التوصيل عن طريق الهاتف لانها محتكراها بشكل مجحف!

    وشكرا لعمون على طرح هذه القضية

  • 13 اللورد نائب نوفان في المجرة (الدون حالياً) 17-01-2010 | 01:58 AM

    ما عهدناكم إلاّ خيّرين ...

  • 14 وشاح 17-01-2010 | 01:59 AM

    والله يا عمون انو هاد الموضوع على الوجع لانو عن جد الوضع ماساوي انا بدفع 300 دينار بالسنه عشان اشتراك 1ميجا بس للاسف النت بطيء كثير لما اعمل download يعني اشي بسطح وانا بصراحه وبيت اخوي وبيوت كثير حوالينا مش ناويين نجدد اشتراكنا لانهم بصراحه مش صادقين بالسرعه اللي احما مشتركين فيها يعني تجاهل عينك عينك عداك عن قصة القطع الدائم للنت يعني احسن شي الواحد يشوفلو شركه ثانيه احسن وارخص...شكرا لعموووون

  • 15 ابو شريم 17-01-2010 | 01:59 AM

    الشكوى لغير الله مذله مهو التجاهل عيني عينك بوقعو الواحد على عقد سنه وبلزمو بالدفع وبعدها طارد وراهم ليشغلو النت بشكل مناسب وكل ماتحكي مع الشكاوي بحكولك المشكله عندك بالراوتر صارت حجتهم مكشوفه وعلى عينك ياتاجر الله يهديهم

  • 16 ضحية لاورانج 17-01-2010 | 02:02 AM

    انا من الذين واجهت هذه المشاكل المتككرة مع عدم الاستجابة والمماطلة في حل المشاكل بصراحة ترهل عجيب اراه كمستفيد م هذه الشركة ,,,ينتقص من حقه بالتمتع بالخدمة

  • 17 17-01-2010 | 02:02 AM

    والله العظيم ما احنا طالبين اشي ....بس بدنا نت مثل اللي في مصر أو حتى فلسطين ....تخيلوا
    ومنشكر عمون لفتح الموضوع والرجاء متابعة الموضوع لآخره
    لأنه صرنا مضحكة للعالم
    قال محدود 8 جيجا ...يا حبيبي هذول بخلصوا بيوم أو يوم ونص على الاكثر

  • 18 المواطن المقهور 17-01-2010 | 02:04 AM

    نعم هذه مشكله وعند الاتصال مع 1214 يتم الرد بكل ادب ونعومه لكن لا يتم حل المشكله وتحتاج لمتابعة اي خلل لأيام ووعود وكل مره بحاجة لشرح المشكله من جديد علما بأن خدمات شركة اخرى أسوأ الف مره من اورانج والشبكه ضعيفه وينقطع الارسال عدة مرات في المكالمه الواحده وتم الشكوى على شكاوي الشركة منذ سنتان لحل مشكلة ضعف الارسال ووعدونا اكثر من 20 وعد ليس دقيقا ولغاية الان لم تحل المشكله في منطقة طبربور حي الشهيد

  • 19 احمد البوريني 17-01-2010 | 02:05 AM

    بتمنى منكم فقط تعملوا مقارنة بين الدول العربية في مجال النت
    الله يخلف عليكم يا اورانج خليتونا متخلفين في هذا المجال

  • 20 مواطن 17-01-2010 | 02:07 AM

    اشتركوا مع شركة كلكم حيث لايوجد سقف للتنزيل و التحميل

  • 21 Qais 17-01-2010 | 02:08 AM

    all of the internet providers are equally bad in Jordan, not just Orange, am with Batelco and its ......., my friends are with many different providers and all are having bad experience with their providers including .......

  • 22 مشترك 17-01-2010 | 02:09 AM

    ياجماعة صارلي أكثر من 3 ساعات احاول الربط مع شبكة اورانج الا أن الرسالة التي تظهر ع الشاشة ان الخط مشغول حاول مرة اخرى وهذه الحالة تتكرر معي يوميا . ترى ما الحل يا شركة اورانج وانا بحاجة ماسة للنت هذا اليوم . ارجو المساعدة

  • 23 ناصر 17-01-2010 | 02:09 AM

    مش عارف ليش السرعه النت عندهم زي الزفت ؟

  • 24 قوانين ناقصة 17-01-2010 | 02:11 AM

    ليه رئاسة الوزراء ما تقرر قانون عقابي على الشركات في نفس اللحظة الي قررت تراقب الانترنت؟

  • 25 YASER AJLONI 17-01-2010 | 02:11 AM

    انا احد المشتركين مع هذه الشركة للاسف , وهم سيئو التعامل مع مشتركيهم . فمنذ اكثر من شهر تقدمت بشكوى وعبر الالنترنت الا انهم يتجاهلون مثل هذه الشكاوي .
    اتمنى ان يطلعو على تجارب غيرهم من الشركات ويستفيدو منها
    وفي مجال الهواتف الخلويه .حدث ولا حرج .

  • 26 همام الرفاعي 17-01-2010 | 02:12 AM

    انا مشترك بخط ون ميغا والسرعة اللي بتيجي اقل من512 والدون لود اقل بكثير من 14جيجا وما بيجي نصف الشهر الا الدون لود مخلص يعني انا ما بستخدم نصفه وكل مرة بشكي للشركة والشركة مطنشة والمشكلة اني ملتزم معهم بعقد لمدة سنة عنجد بدنا حل وما راح نتراجع عن الشكوى.......

  • 27 بني خالد 17-01-2010 | 02:14 AM

    أشكر وكالة عمون على تلمسها لمشاكل المواطنين .... بالفعل هناك انققطاعات متكرره في شبكة خطوط الانترنت واحيانا حدوث بطء شديد في سرعة النت ..... اتمنى معالجة هذه المشكلة . مع امنياتي بالتوفيق

  • 28 نبيل الخزاعي 17-01-2010 | 02:15 AM

    انا قبل نص ساعه حكيت مع الشكاوي حكولي انه في توسعه وانه الاعطال بسب اجراء التوسعه للخطوط مشان نقدر انئمن للمواطن خدمه سريعه
    طبعا انا قبل شهرين حكيت معهم وسجلت شكوى وكان الجواب نفس الشي يعني بضحكو علينا
    وانا اناشد اي رجل قانون يمكن ان يفيدنا كيفلنا ان نطالب بحقنا ونشتكي قضائيا

  • 29 رياض ابو رياش 17-01-2010 | 02:15 AM

    يا اخي ما بدها ...

  • 30 عصام 17-01-2010 | 02:16 AM

    والله وأخيراً كنت منتظر هذا الخبر من زمان يا جماعه لازم حد ينكشها للشركة ..انا من مستخدمين انترنت اورانج سرعة 1 ميغا
    اقسم بالله هذا الشهر من 1-1 اتصل معهم 4 مرات وكل مرة بقولو في عطل وجاري تصليحة والمرة الثالثة طلعلي واحد بقول انا سجلتلك عطل وسيتم الاتصال بك خلال 3 ايام وهي الحكي صلو اسبوع والنت بطيئ من أول الشهر زي ما هو ..والصراحة م بحط فيه سرعة 256 قد مهو بطئ عدا انه بفصل في اليوم مرتين او ثلاث حسب مزاجو
    أشكر عمون على طرح هذا الخبر

  • 31 صدقوني 17-01-2010 | 02:19 AM

    ....قررت انسحب لامنية والصراحة انا مرتاحة كتير مع امنية من سنة , الاسماء الكبيرة هاي حكي ..

  • 32 مشترك 17-01-2010 | 02:22 AM

    الشركة لا تكترث برأي المواطنين حتى انه ليس ليها استعداد للرد عليهم وافضل طريقة تطنيش للمواطن هو الرد الالكتروني.
    الشركة مستعدة ان تاخذ منك كل فلوسها على داير مليم وغير مستعدةان تخصم من فاتورتك اي فلس مقابل انقطاع الخدمة حتى لايام وليس فقط ساعات.
    طبعا الشركة تقول لك اعترض ونحن ننظر في ذلك
    نعم تريد تحويلك الى شحاد على ابوابها بالرغم من انه هي اقتصت منك اموال مقابل خدمة مقطوعة. الامور اصبحت مقلوبه.
    طبعا الشركة لا تستطيع معرفة متى اقطعت عنك الخدمة حتى تقوم بخصمها اما تسنطيع ان تحسب كل فلس اضافي لها سبحان الله
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 33 ام صقر 17-01-2010 | 02:23 AM

    موضوع مهم جدا جدا يا عمون .. ما تفعله اورانج فعلا استهانه ب حقوق المشتركين .. و الشركة بالرغم من العدد الكبير من المشتركين لا تهتم حتى بالاهتمام بشكاوي المشتركين و الذي يريد ان يتقدم بشكوى او طلب مساعدة يجب ان يحاول الاتصال اكثر من عدة مرات في اليوم و على مده قد تتجاوز عن ثلاثة ايام اذا حالفة الحظ و اجاب الموظف في المقسم.. و الموظف اذا بده يخدم بيعطي رقم شكوى قد تتابع خلال اسبوع!! و بيكون مغلبين حالهم!! الوضع اصبح لا يسكت عليه و انا اثني عليكم يا عمون كل الثناء.

  • 34 عبادية يرموكية 17-01-2010 | 02:24 AM

    نعم صحيح ...في انقطاع متكرر بالانترنت ولفترة طويلة
    وبشكل مستمر,بالرغم من ذلك الاشتراك الشهري كما هو
    ولا غيار ع الحال .. وهاد الحكي من زمان. حتى بتوصل احيانا الى وجود نوعيات رديئة من جهاز المودم واللي بكلف في حال تغييرة مبلغ وقدرة لحساب الشركة . ودائما محاولات الاتصال بقسم الشكاوي والطوارىء مؤسفة . لازم يكون في حل من الادارة الرئيسية في الشركة الام . لانه شركة ارونج تعتبر شركة فرعية للشركة الاصلية .
    شكرا عمون على لفتت الانتباه لهيك مواضيع .
    الرجاء النشر

  • 35 قرفان من الوضع 17-01-2010 | 02:25 AM

    وأخييييييييييييييرا وصل الخبر الى عمون
    الوضع لا يطاق على الاطلاق شيء مقزز ...انخفاض سرعة النت أو انقطاعة وعند الاتصال ما بردوا عليك !! واذا ردّو ما بعملوا اشي ...مندفع مصاري عالفاضي...بس شاطرين سلخ مسجات على خلويات العالم والناس عن عروضهم الهفتانة !! لا حول ولا قوّة الا بالله !!

    قبل ما تعملوا سرعة ال 8 ميجا اضمنوا فعالية السرعات الاقل ...بس بدكم تشطحوا قدام العالم.. واللي عندو 512 كيلو بايت بتفصل الخدمة عندو 30 مرة بالبوم !!!
    الى متى ؟؟؟؟ الى متى ؟؟

  • 36 الله لا .. 17-01-2010 | 02:26 AM

    والله انا خرفان ماااااااااااااااااااع ..مااااااااااااااع

  • 37 زياد سليمان الخشمان 17-01-2010 | 02:30 AM

    اشكر موقع عمون على طرح هذة القضية وانا احد المتشتركين في هذة الشركة منذ ثلاثة سنوات ولكني اعاني من تدني خدماتها وعند الاستفسار من الشركة تتعذر بان العطل جماعي او العطل خارج عن ارادة الشركة.
    والسرعة بطيئة مع ان سرعة الخط 1ميجا بايت وهي لا تزيد 150كيلو بايت

  • 38 حسبي الله ونعم الوكيل 17-01-2010 | 02:34 AM

    حاليا ورب العزة بحمل برنامج السرعه لدي 1جيجا والساعه 12.35 اليوم الاحد17.1.2010

    شوفوا الامر على اصوله وكمان معلق التنزيل مش عارف شو بدهم!!!!

    http://img63.imageshack.us/img63/8521/17012010122730.png

  • 39 قاهر المجالي 17-01-2010 | 02:37 AM

    والله انكم مقصرين يا شركة اورانج كانت سمعتكم جيده فلماذا هذا التغيير
    اكيد امنيه وزين صابوكم بالعين

  • 40 عبدالله ... 17-01-2010 | 02:39 AM

    المشكلة الرئيسية في الاحتكار .. المزود الرئيسي للانترنت في الاردن هو اورانج ، يعني خدمة التزويد محكترة لهذه الشركة التي لم ارتح لها يومـا .. ومع اني مستخدم انترنت من شركة غيرها ، إلا اني اواجه مشكلة البطيء في التصفح والتحميل كثير وعندما قمت بالاتصال بالشركة التي تزودني بخدمة الانترنت قالوا لي مرارا ان المشكلة ليست من عندهم انما على الاغلب من الاتصالات الأردنية ., يا ريت يشوفولنا حل مع هالشركة و يشيلو سقف الاستخدام الشهري لأنه خدمة سيئة لا توجد الا في الاردن ، او اقلها يزيدوا السقف الى ما لا يقل عن 30 جيجا في الشهـــر .. بس الا... هو الهدف الرئيسي لهذه الشركة التي لطالما استخفت ببعض المشتركين.

  • 41 محمود 17-01-2010 | 02:41 AM

    الحق يقال انا ساكن جمب المقسم الموزع وجودة الاشارة والحمد لله عندي 97% والخط ما بيفصل والله يعين اللي النت مش شغال عندة لانة والله مصيبة اذا بيفصل ويا هلا

  • 42 ايمن تم اطلاق سراحي من خدمه اورنج في 2010/01/09 17-01-2010 | 02:43 AM

    يعني انا متاكد لو كل واحد بدو يفتح فلبه حنلاقي قصص الها اول ما الها اخر
    شكرا للرائده عمون
    باختصار يااخوان هذه شركه كانت تعتمد انها الوحيده المزوده لخدمه adsl ,وهي مقصرة من الطراز الاول وخدمتهم عليها ملاحظات عدة والخط اول ما اشتركت معهم ظل ثلاثه اسابيع لا يعمل وفطاحل الصيانه لم تعرف السبب !!!
    بالنهايه تم الاتصال مع احد موظفي عمان من قبل فريق الصيانه ويبدوا ان موظف عمان رجله ضربت بالغلط عل فيش تحت رجله واخيرا بدات الخدمه "السيئه" فتحت طاقه الانترنت المتقطع والبطيء والذي لم يختلف من 128 الى 512 الى 1 ميجا فكلها تشبه بعضها وهذا في سنه الزمت بها غصبا "وخاوه" بلغه الشارع !!!
    المظحك انه عندما ترغب في تغيير السرعه تحتاج الى اسبوع بين تسليم المودم القديم وتسلم الجديد

    هذا كله في كفه وفي كفه اخرى كنت بلهفه الانتظار حتى انتهاء السنه المريريه بفضل  العقد الذي اخطأت وكانت خطأ حياتي ان وقعته وفي نهايه السنه ذهبت لاسلم المودم وبكل بساطه اخبرني الموظف المسؤول انه لايمكن ايقاف الخط قبل 2010/01/07 واذا كان ولابد . لابد ان تدفع 46.5 دينار كغرامه !!! هذا الي شاطرين فيه وبس
    طبعا ما دفعت واجيت بتاريخ 2010/01/09 لانهي اشتراكي لاتفاجأ بالموظف يحسب علي ال 9 ايام من شهر واحد 9 دنانير !!!!!!
    السؤال الذب طرحنه عليه واطرحهه على المسؤوليين الافاضل واتحدى ان يجيبني احد عليه :
    من يعوضني على الثلاثه اسابيع التي دفعت مقابلها وانا قضيتها اتصل بخدمه المساعد الفنيه واسجل شكوى وانتظر فريق الصيانه  ولم ارى فيها المودم يظيء الاربع شمعات !
    ومن يعوضني على فترات الانقطاع والبطىء الشديد ؟؟؟؟

  • 43 امنيه 17-01-2010 | 02:44 AM

    حولت على باتلكو امنيه وارتحت

  • 44 witribe 17-01-2010 | 02:52 AM

    واي ترايب لسه اسوأ يا عمون

  • 45 بدنا نتطور... 17-01-2010 | 02:55 AM

    امنية-زين-اورنج-واي ترايب-سما وعد شركات انترنت في الاردن وحرام نسميه انترنت...
    تعريفات اي جهاز كمبيوتر او لابتوب في العالم صارت 2 جيجا افل شي...ههههه شو ضل من ال 7 جيجا...
    بس وينكم لما يقلب الخط بصير التنزيل مجاني والى ماااالالالانهايه....عيشووو..

  • 46 saed 17-01-2010 | 03:00 AM

    شركة اورانج مش مزبوطة وتعاملهم لي ملاحظات عدة بكل شيئ وليس فقط بالانترنت وانا اخدو مني 200 دينار من غير شيئ ولم ارى شيء ولاكن حسابهم عندالله وعلى الحكومة اتخاذ اجراء قانوني بذلك لأنه هذا يعتبر تعدي على حقوق المواطن الشخصية وهذا لا يجوز بقانونا الاردني السامي وعندهم السرعات ليس صحيحة ولاكن لا حول ولا قوة الا بالله
    وشكرأ لعمون جدأ لأهتمامها بالمواطن قبل كل شيئ

  • 47 محمد الكساسبه 17-01-2010 | 03:02 AM

    الشركةمو حافله حدا , اول اشي بتعرض عليك في عروضها ثم لا تلقى شي بعد الاشتراك , السرعة 512 ولكن بتصل عندي 210 شو الحل ؟؟؟ تعبنا واحنا بنادي وما ناس راد ؟

  • 48 قلبي عذاب ومرار من اورنج 17-01-2010 | 03:03 AM

    لو في شركة منافسة وبتزود الخدمه كان بتشوفهم على طول الكل برد على التلفون بس للاسف سياسة الاحتكار التي اوجدتها الدولة وراء تعذيب واستنزاف جيبوب المواطنيين من هذه الشركة بس يا عمون الادهى انه يا ريت واحد فيكم يرصد مراكز دفع الفواتير وشوف الموظف كيف بتعامل مع الزبون وانت رايح تدفع فاتورة فما بالكم الي بده يرجع الك خط النت او يشوف الخلل اكيد مش رح يرد لانه مش سائل عن حدا ولا حسيب ولا رقيب وبكرة بردو عليكم للاسف المواطن من الصعب ارضاء المواطن وكل الخدمات التي نقدمها افضل الخدمات ولا يوجد اي جهة تقدم ما تقدمه ارونج وهذا طبعا اكيد وبختم بالمليون لانه خدماتهم زي الزفت ومش ممكن اي جهة تقدم زفت وتحاسبك فلوس خير الله بدي شركة منافسة حتى بكرة افصل النت من عندهم واحول على اي جهة منافسة لانهم طلعوا عندي الضغط ووجع القلب وصداع دائم وتلفونهم ما برد علية يا نايم يا نايم الموظف

  • 49 الغالب العربي 17-01-2010 | 03:05 AM

    اورانج منيحة

  • 50 الجنرال 17-01-2010 | 03:05 AM

    الله يحيي اورانج ومشتركيها وموظفيها ,نصف الكلام غير صحيح والواحد لما يشوف الفاتورة بيصير يحكي عن الخدمة انها سيئة وليش من اول ما كونا نسمع هالشكاوي على شركتنا العزيزة والله علشان نتهرب من الدفع صرنا نحكي انها شركة سيئة ونحاول نذهب الى شركات تانية ولما تنكسر علينا فاتورة الشركة الثانية بنشوف شركة اخرى(بدنا نت بس ما بدنا ندفع فلوس).
    وما في شبكة بالعالم الا فيها مشاكل وخلينا منطقين بنسبة 70% وحرام هالملاحظات على شركة الاتصالات الاردنية (موسسة الاتصالات السلكية والاسلكية سابقا) وكل الولاء والانتماء لهذه الشركة تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.
    (انا مشترك بالنت من 3 سنوات ولا اروع واحلى من هيك شركة).
    وبكفي حرام عليكم يا شعب.

  • 51 17-01-2010 | 03:11 AM

    حتى الانترنت عندنا متخلف ،،،،،،،، اول مرة اشوف سقف تحميل للانترنت لفيت العالم كله وعشت في دول من مختلف قارات العالم وعمري ما سمعت بمصطلح download limit

    انا تورطت معهم بتحويل خطي من 512 الى 1024 ( عرض الشمال ) ما شاء الله سرعة التحميل لا تتخطى 34KB/s والمفروض تكون بين 90 و 100 واتصلت بهم عشرات المرات وبعد طول انتظار حتى يتكرموا بالرد علينا فتأتينا الاجوبة التالية

    مرة الخط الداخلي عندك بطيء
    ومرة تجاوزت الحد المسموح بالتحميل
    ومرة مشكلة من محطة هاشم

    المشكلة لازم التزم سنتين ، بس صدقوني بعد السنتين لا .. على اللي بستمر معهم

  • 52 17-01-2010 | 03:15 AM

    والله صحيح بعدين بلزموك بعقد معهم و عالفاضي يعني كنت زمان افكر انو المشكلة بس عندي بس شكلها عند الكل

  • 53 احمد 17-01-2010 | 03:19 AM

    واخيرا التفت احدهم لنا

    دائما ومنذ سنة الخط لا يصل الى السرعة المتفق عليها وتبريرهم دائما عطل جماعي دون اي متابعة

  • 54 saleh 17-01-2010 | 03:19 AM

    المشكلة أنهم يخبروك على الهاتف أنهم يسجلون المكالمة لأغراض مراقبة الجودة. إنتظرت 12 دقيقة ووالله لم أستفد شيئا من محاولات الإتصال من أجل الإستفسار عن اشتراك النت فقررت التحول لغيرهم لأنني قلت إذا كان الإتصال بهم متعذرا كيف سأتصرف عندما تحدث مشكلة وأنا مضطر للنت. الحديث عن مراقبة الجودة عندهم حديث فارغ ولا معنى له. الجودة عندنا كزبائن تقاس فقط بنوعية ما نحصل عليه من خدمة وليس بتسجيل المكالمات أو ما شابه ذلك.

  • 55 بدون 17-01-2010 | 03:25 AM

    يعني الحكومة لمتى بدها اضلها مسلميتنا للتجار وبعدين العقد شريعة المتعاقدين اذا هم أخلوا بالعقد بالنسبة للسرعة وللانقطاعات لماذا يلزمونا بالدفع لمدة عام والا قطع الهاتف، حكومات غريبة فعلا تترك المواطن للمتنفذين، لو صارت هاي القصة بموزمبيق كان نصروا المواطن بعين "الله".

  • 56 17-01-2010 | 03:27 AM

    لا تخافوا اذا مجلس النواب انحل بسبب ...
    ليش ما نحل شركة لنفس السبب

  • 57 ابو ا لليل 17-01-2010 | 03:31 AM

    صرت ورطان سنة كاملة معهم مش عارف شو اعمل عشان اخلص

  • 58 17-01-2010 | 03:31 AM

    ... ان شاء الله اخلص من اورنج بس يخلص هالعقد ... هانت
    و الحكومه مش سائله في المواطن شركه فرنسيه

  • 59 البتراء 17-01-2010 | 03:33 AM

    والله شركه بتماطل كثير وانقطاع بستمرار وسرعه زي ال.. ولما بتعطل خطك ما بصلح قبل ثلاثه ايام

  • 60 واحد من البشر 17-01-2010 | 03:39 AM

    المفارقة انه البنية التحتية للاتصالات في الاردن متقدمة جدا وأحد اهم الخطوط الدولية بمر من الاردن واعتقد انه الخط الي بربط افريقيا باوروبا... وكان الوزير السابق جمال الصرايرة احد الي ساهموا بتطور قطاع الاتصالات بشكل كبير وملحوظ ودعم مرور هذا الخط من الاردن اثناء فترة وزارته ... و مع الاسف لازالت خدمة الانترنت تعيسة ...
    ما بعرف مين المسؤول ولكن لازم يكون تاثير الجهة المسؤولة اكبر على مزودين الانترنت بالاردن ... وانا مشترك مع اورانج خط 512 ك ب
    وكلامي مسؤول عنه يوم القيامة حزم الانترنت الي عالموبايل سرعتها اكبر في التنزيل من الخط الارضي !!!والله مرات ما بتوصل 15 ك ب ث على الارضي !!!؟ يعني وضع مزري

  • 61 17-01-2010 | 03:42 AM

    بالفعل الواحد يحول امنيه افظللو

  • 62 القضاة 17-01-2010 | 03:44 AM

    احسن اشي بدي اساوي اشترك ب zain ..

  • 63 وحيد 17-01-2010 | 03:46 AM

    يعني راح يكون هذا اكثر موضوع عليه تعليق...لأن المتضررين كثار... وأول متضرر هو الشركة نفسها...يعني
    لاحظوا انه يوجد شطب تعليقات من القراء من قبل الرقابة ... شو يعني؟؟؟
    يعني هظول ناس امولعة معاهم
    وقرفوا حالهم زيي وزيك وزي أي واحد ما قريش المقال
    والله لما بقينا نوصل عن طريق التلفون بهالزمانات كانت السرعة مرات أكبر
    وشكرا يا عمون والرجاء الاستمرار بعرض الموضوع لعمل استفتاء لفتح سقف التنزيل على الأقل بدون تخفيض السرعة وتجديد السيرفرات في شتى المناطق

  • 64 فراس 17-01-2010 | 03:46 AM

    يا جماعة كل مرة أراجعهم على قضية الأعطال المتكررة ولكن بدون جدوى ..
    أتمنى أن تصل فواتيري بالبريد بلا جدوى..
    أتمنى على بعض موظفينهم أن يمثلهم بالتمثيل علينا أنه متعاون بلا جدوى..
    الله يكثر المنافسين يمكن يصيرو أفضل!

  • 65 yahya 17-01-2010 | 03:46 AM

    .. انا مش عارف ليش الناس بتجيب وجع الراس لحالها وهي عارفة اورانج ومشاكلها

  • 66 خبير انترنت 17-01-2010 | 03:49 AM

    الله على السقف الأعلى للتنزيل ومن وراء هذا التحديد..

  • 67 فؤاد 17-01-2010 | 03:53 AM

    الخدمة للأسف معدومة
    ثقافة ولباقة عند بعض الموظفين ايضا مؤسفة
    كل ما أسأل عن وقت الأصلاح لليوتيوب بحكولي بعد يومين وكله كلام
    بدفع مصاري بدون خدمة وبدون حتى إشعار بالعطل, زي ال..
    يا ريت يكون إلنا معهم موقف حتى تصير الأشتراكات والخدمة مثل باقي العالم

  • 68 فراس 17-01-2010 | 04:01 AM

    بإختصار:ما بدهم واحد يعاملهم دوغري بدهم لف ودوران بس مشكلتنا حبنا لوطنا واللي نتمنى أن يصبح فعلا بمقدمة الدول وهو كذلك ولكن مثل القائمين على هذه الشركة لا يهتمون بنداءاتنا.
    أنشروا تعليقي لو سمحتم
    الشكر كل الشكر (عمون)

  • 69 مغترب / كندا 17-01-2010 | 04:09 AM

    في كل دول العالم بيحاسبو على تنزيل البيانات ومسموح حد معين وذلك يعتمد على العرض والرسوم المدفوعه يعني ما في اشي ببلاش وحسب معلوماتي ومقارنتر لاسعار الاتصالات في دول العالم الوضع في الاردن رائع

  • 70 عصام 17-01-2010 | 04:16 AM

    نسيت أكبــــــــــــــر مشكلة تواجهنا مستخدمين اورانج
    اخر الشهر من 22 وطالع بكون النت شبه فاصل وسرعتة بطيـــــــــــئة جداً جداً لدرجة لا تصدق حتى الديال أب بكون اسرع
    السبب انو في حد معين من التنزيل 7 غيغا وبعدين بتنزل السرعة لدرجة الربع
    اطلـــــــــــب من اورانج عدم وضع حد للداونلود في كل شهر وجعله مفتوحاً خلينا نشعر انو بندفع على اشي محرز مش على الفاضي

  • 71 محمد عبدالحي 17-01-2010 | 04:26 AM

    كل شهر بعاني من شغلة بطى سرعة الانترت وبحكي مع الشركة لكن رد الشركه بكون اني تجارزوت الحد الاقصى من التحميل وضطريت زيادة السرعة لكن رجعت على مشكلة بطى السرعة وكان رد الشركة هو تجاوزت حد التحميل مش عارف كيف بدي افصل العقد الي يني وبين الشركه. لكن الشركه حكتلي اني ملزوم بعقد لمدة سنتين ما بعرف شو الحل مع اني في هذه الفترة كان عندي امتحانات..

  • 72 هاني 17-01-2010 | 04:28 AM

    هل تعلمون انه تقنيا يمكن توصيل خط ADSL بدون هاتف
    لكن شركة اورانج لازالت تجبر المواطنين وحتى مشتركي الشركات الاخرى بضرورة وجود هاتف ارضي عند توصيل خط الانترنت
    يعني اذا صرنا زي الدول اللي حولينا ( فلسطين ومصر ) بالنسبة لهذه الخطوط راح تنزل الاسعار للنصف اقل شي يا اورانج

  • 73 ابوزيد 17-01-2010 | 04:31 AM

    نعم شركة اورنج شركة ... جدا بخدماتها وانا انتظر حتى ينتهى اشتراكى واعمل على تحويله للشركة المصرية وذلك لانهم لا يردو على هاتف الاشتراك والبطئ باعادة الخط حينما تدفع الرسوم وثالثا كثرة الانفصل ولانه خط اورنج ميت جدا

  • 74 الغرايبة 17-01-2010 | 04:38 AM

    والله انا بحس حالي بشحد من اورانج شحده السرعة قليلة مع انه "المفروض" تكون السرعه عندي 2ميجا ومش عارف شو قصة سقف التحميل الي بخلص بأول اسبوع؟؟؟ ومنحكي معهم ما بردوا!! الشركات بالخارج بس بدها رضا العميل وعنا بس تشترك ببطلوا يعبروك!!! ان شاء الله هو بس يخلص هالعقد وبعدها خلي سقف التحميل الهم

  • 75 ابو اسامة الرمثاوي 17-01-2010 | 05:08 AM

    لا يا ااخي عليك مردود النقا(ى).

  • 76 نغم 17-01-2010 | 09:21 AM

    انا بدي افهم وين الرقابه على اورانج
    هي اورانج فش اكبر منها بالبلد ولا في مسؤول عنها
    عندي باشغل بقولوا حتى صفقة الجيل الثالث ... وفيها .... وكانت مضمونة لأورانج قبل ما ينزل العطاء
    عنجد هاد الحكي يا اخوان؟

    التفاصيل قادمة....

  • 77 خريسات 17-01-2010 | 10:13 AM

    صدقاً يوجدانقطاع بستمرار وسرعه بطيئه جداً
    وشركه اورانج معروفه بمصداقيتها ارجو من العاملين في الشركه العمل على ان تبقى اورانج في المقدمه

  • 78 ماجد السلط 17-01-2010 | 10:21 AM

    الغريب انك لما تشترك 1 ميجا بتتفاجئ ان السرعه يا دوب 300
    شاطرين لما يرود على التلفون بكوني بكل احترام بس اما لما تجكي المشكله ما بيحلو المشكله اورنج انطبيق عليهم المثل حلو اللسان قليل الاحسان الله يعين المشتركين عليهم

  • 79 سلطي 17-01-2010 | 10:39 AM

    يجب على هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ان تاخذ دورها ، ولا الهيئات عنا بس حبر على ورق

  • 80 احمد الجعافرة 17-01-2010 | 10:52 AM

    هناك مجموعه مكونه من حوالي 4000 شخص تعمل على المطالبه بحق المواطن الاردني في الحصول على انترنت ممتاز سعه وسرعه
    ارجو الانظمام
    العنوان
    http://www.facebook.com/search/?init=srp&sfxp=&q=&o=69&c1=7&c2=105#/group.php?gid=130063366603&ref=search&sid=1066906745.BR.1002569151.1

  • 81 وائل النبالي 17-01-2010 | 10:57 AM

    والله مافي .. من تعمل اورنج رقم الشكاوي على اورنج 080022313 اتصل اوجرب

  • 82 صقر الرمثا 17-01-2010 | 11:00 AM

    بداية ، اتوجه بجزيل الشكر لوكالة عمون لأنها أثبتت أنها "صوت الشعب" و انها المتنفس الوحيد للشعب ليقدم شكواته على مرآى الجميع .... شكرا جزيلا عمون ...

    بالنسبة لاورنج ، فأفضل خدمة هاتف خلوي في الأردن، لكنها أسوأ خدمة انترنت .... ، كثيرا ما ينقطع الانترنت عن الرمثا بحجة انه يوجد ضغط على الشبكة في اربد ، فيقومون بقطع الاتصال عن الرمثا و تحويله الى اربد ..... يعني هما الرماثنة مش بشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كمان سرعة الداون لود اشي مقرف ، يلي عنده 512 سرعة التحميل 12.5 كيلوبايت/ثانية ؟؟؟؟؟؟ شو هاذ ، هو احنا بندفع مصاري على الفاضي ؟؟؟؟؟؟ على كل حال ، احنا صارلنا سنة بنشكي ولا حياة لمن تنادي ، عشان هيك بطالب كل المواطنين أنه يوخذوا ردة فعل ، وهي انه ..... و نفرجيهم مين هو الشعب الأردني ...

  • 83 انسطحت 17-01-2010 | 11:04 AM

    سرعتي 1mgb و كل ما اشبك واعمل تيست لسرعة النت بتكون 30 kb من اصل 110kb و اذا حاولت افصل النت عبر الراوتر بهنج يعني بعلق و عاد دبرها مع الراوتر الصيني

  • 84 بغض النظر 17-01-2010 | 11:11 AM

    وحده الله هو القادر على هذه المعجزة
    لإنه معجزة اورانج تتوقف عند زيادة أعداد المشتركين ورفع نسبة الأرباح

  • 85 خالد 17-01-2010 | 11:16 AM

    انا ما عملت عقد معهم وبدفع الاشتراك سنوي
    وقريبا جدا رح .... منهم ان شاء الله
    مستني شركة مدا توصل للكرك
    لاني بصراحه .... من اشي اسمه اورانج

  • 86 من ضحايا أورانج بلا فخر 17-01-2010 | 11:17 AM

    يا إخوان والله ليس تجني وقد عانيت ما عانيت منهم ومن مشاكلهم وظلمهم، تنتهي العلاقة مع الزبون بالنسبة لهم بعد استلام المستحقات وبعده تجد فنون من ....، والمفاجىء حقاً هو يقومون بتدريب موظفيهم ومندوبيهم على ... وايجاد المبررات الواهية، وباختصار الاشتراك معهم مجدٍ جداً لمن لديه انخفاض في ضغط الدم، أتمنى من كل قلبي أن أصحو يوماً لأجد هذه الشركة قد ... يارب... يا رب ...

  • 87 نايف نعامنه 17-01-2010 | 11:20 AM

    إلى وكالة عمون أنا شايف إنو إنتو زودتوها شوي على شركة أورانج يعني مش معقول إنه لهدرجه هاي الوضع سيء أنا عندي نت بالبيت وما بعاني من هيك شي ابدا،،،،،
    وحتى انكم اتحطوا خبر لزين تحت خبر اورانج مياشره انا حاسس غنو فيها شي مو صح يعني خبر حلو لزين وخبر سيء لأورانج

  • 88 متشائم 17-01-2010 | 11:21 AM

    جد شركة اورانج تغيرت كتير للأسوأ حتى بموضوع الخلوي صارت الشركة تقطع كتير والصوت رديء الجودة ولما تحكي مع الاستعلامات ما بعبروك وزمان كانو يهتمو بس هلا لا لا نهائي من سيء لأسوأ شكلها الادارة الجديدة ما بتهتم ازا بضلو هيك نص الزبائن بهربواوخاصة الخلوي لأنه فيه خيارات تانية

  • 89 وحدة بتعاني من كذب أورنج 17-01-2010 | 11:27 AM

    شركة مستهترة بحق المشتركين لكن حقها المالي الشهري عزيز عليها
    على طول بتصلوا فيك بمجرد نهاية الشهر ولما نشكي من البطئ بحكولك مو من عنا من المصدر وبكفي التحميل ما بحمل لا برامج ولاما يحزنون بسير الداونلود خالص والخط بمووووت لمتى ها..... يا أورنج ؟؟؟

  • 90 اردنيه انا 17-01-2010 | 11:27 AM

    فعلا اورانج شركه ... الواحد بياخذ انترنت سرعه عاليه لكن عندما تشغله بالبيت بطيء كتيييير
    اما عن الانقطاع فحدث ولا حرج
    فعلا شركة اورنج شركه.... وانشا الله ,,,, من الوجود ......

  • 91 سامي بني حمد 17-01-2010 | 11:34 AM

    المشكله تكمن في عدم قيام هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بواجباتها لاسباب ...........فشركة اورانج مخلة وبشكل صريح لشروط الرخصة وتاكل امال الناس بالباطل ،فمثلا تقول الشركه انها تلتزم باصلاح العطل خلال 3 ايام وانها تتجاوز المدة لايام اخرى ولمدة قد تكون اسبوع كما حدث معي شخصيا والمشكلة انها تستوفي الرسوم كاملة حتى عن فترة الانقطاع....فباي حق يتم ذلك
    والمشكلةالاخرى بضمان الجودة ........حيث لا جودة ولا خدمة زباين ومن يكترث بغياب الرقيب (TRC)؟؟؟؟
    وكذلك وكما حدث معي واللة عدم تسجيل طلباتي وابلاغي للشركة عن الاعطال مما اضظرني اكثر من 7 الى 8 مرات لابلاغ عن نفس العطل واتفاجى انه العطل لم يسجل بالمرات السابقه
    علما بانني احتفظ على تسجيلات بما حدث
    ترى هل هنالك من يعيد الينا حقوقنا المسلوبه؟

  • 92 صابر خليفات 17-01-2010 | 11:40 AM

    انا عندي خط 2 ميغا بس ما شاء الله عليه 128 او حتى يمكن 64
    نطالب الشركة بتصويب الوضع لانه لم يعد يطاق ... من بداية الشهر وهو على هذا الحال . يا عمي إحتكروا متل ما بدكو بس أعطونا خدمة متل الخلق

  • 93 رائد النمروطي 17-01-2010 | 11:43 AM

    اشتركت مع اورانج لمدة عام و قمت بدفع الاشتراك السنوي بعد 8 اشهر فصلوا الاشتراك لانه الموظف غلطان و كان عامل الحجز شهري راجعت الشركه مرات عده فقاموا بتصويب الوضع وقبل نهاية الاشتراك بشهر اتصلوا قسم المحاسبه لانه في عليك مبلغ فراجعت الشركه و تبين انه المبلغ الذي قمت بدفعة كان قيمةاشتراك لسرعه 512 و لازم ادفع فرقية سعر السرعه لانه عقدي معهم كان 1M فكان خطا موظفهم لانه هو الي حدد سعر الاشتراك بناءا على العقد و على سند القبض مكتوب اشتراك انترنت لمدة عام و لما راجعت عدة ادارات و عدة مرات طلع معهم بالنهاية اشكي على الموظف بس لازم تدفع

    و لا حتى يحلموا فيها اذا المواطن غلطان بدفع و اذا موظف الشركة غلطان برضه المواطن يدفع و لا باحلامهم

  • 94 حسن 17-01-2010 | 11:49 AM

    انا بس بدي افهم ليه اشتراك اورنج اغلى اشتراك !!!!!!
    بصراحة انا مشترك مع اورنج وبلاحظ :
    1. النت كتيييييير بطيء وانا 1 ميغا .
    2. اذا صار عندك اشي بتتصل فيهم بقعد يحكيلك اضغط 1 اضغط 2 3 44 وعلى هالقصة بترحلها ساعة زمان والعداد بعد (وكله عائد الهم) .............!!!!!!!!
    شكر خاص لموقع عمون على الاهتمام
    نتمنى من المعنيين في اورنج متابعة الموضوع......

  • 95 للحق اقول 17-01-2010 | 12:01 PM

    برغم تكرار الشكاوي على مقدمة خدمة الانترنت في المملكة الا انني اشهد بان سرعة الانترنت عندي لم تتأثر يوما او تنخفض او ان الخدمة انقطعت على مدار 4 سنوات. والله على ما اقول شهيد.

  • 96 ايام زمان 17-01-2010 | 12:05 PM

    الله يرحم ايام جدي وجدك وقت ما كانوا يشوفوا بعض والناس بدور على خبز وناس بدها انترنت على كل حال مالها محلات النت الساعة بنص ليرة.... اريح لراسي.

  • 97 محمد الصمادي 17-01-2010 | 12:14 PM

    أنا كنت في أمريكا لفترة طويلة وكنت ادفع شهرياً أقل مما ادفع الآن لاورنج ولا تحديد على كمية التنزيل أو التحميل والسرعة واحد ميجا ولكن أشعر أنها كانت أسرع بمرات عديدة من اورنج. هذه شركة .... ولكن لا احملهم كل المسوولية لأنه لو كان هناك جهة رقابية محترمة لما سمحت لهم بأن يأخذو أجر بدون تقديم الخدمة المتفق عليها. أكد أجزم أن حوتاً كبيراً شريك في هذه الشركة أو على الأقل له عمولة وبالتالي في بلد المؤسسات والحريات الاردن لن يطالنا إلا عناء التذمر.

  • 98 محمد شطناوي - الدمام - السعودية 17-01-2010 | 12:17 PM

    انا عندي 4 جيجا و تنزيل مفتوح ومشان الله لا تتركنا و لا تغير الشركة وعروض و غيرها جد غريب يجب على الشركة التطوير من نفسها و الا في يوم ستخسر جميع المشتركين
    ارجو من موقع عمون وضع مقطع على اليوتيوب هتلر و الاتصالات السعودية مقطع رائع

  • 99 من طفيلي قح الى الجنرال 17-01-2010 | 12:19 PM

    بشرفك النت عندك مزبوط
    اذا اثنين قالوا لك راسك مو ع كتفك اتحسسه
    74 شخص بحكوا انو اورنج.... انت جاي تحكي لا
    راجع نفسك
    ع فكرة الوحيد اللي طلع من خرج اورنج انا
    لاني شابك نت ببلاش وما بدفع شي
    يعني قطع او ما قطع مش فارقة
    النت عندي فضائي مربوط مع هاييتي
    هلا عمي

  • 100 السردي 17-01-2010 | 12:20 PM

    اشكر اخواني في عمون دايماً تيجو علوجع والله احنا مشتركين اورنج بينضحك علينا من المزود في كل صباح اشتراك 1 ميغا لايصلك 512 انصح كل من يفكر بالاشتراك يتجه ....
    خطهم سياء جداً وقبل الاشتراك بيحكو معك عشرين مره والاخت هند شوي وتضيفك علبيت وبس تشترك كل عام وانت بخير مزود اورنج ....من هيك مافي

  • 101 د.ناصر 17-01-2010 | 12:27 PM

    الخص المشكلة مع اورانج بما يلي:_
    1- سمعنا وقرانا من وسائل الاعلام قبل فترة قصيرة , ان مغربيا طلب (كلمة مرور) من شركة اورانج في باريس, فاعطوة كلمة(عربي قذر) ككلمةمرور, فهل وصلت فوبيا الاسلام والعرب للشركة ؟ولماذا يتعاملون معنا اذا كانوا يكرهوننا لهذة الدرجة ؟ واكيد ان الفلوس هي ما يدفعهم للتعامل معنا (من ورا خشمهم ) ,وقد فكرت جديا بتغيير اشتراكي معهم, فور معرفة ما فعلوةمع المغربي, الذي رفع عليهم قضية, وحصل على تعويض ضخم منهم ,على اهانة امة (من المحيط للخليج) ذات حضارةورسالة
    2-انهم يؤجروننا المودم باكثر من عشرةدنانير شهريا وبما اننا نتقاضى رواتب موظفين (كحيانين) فقد سالت الشركةعما اذا كنت استطيع شراء المودم واخلص من الدفع شهريا اكثر بكثير من ثمنة قالوا(لايجوز ابدا)
    3-السرعة بطيئة وانني افتح على معلومة لاتظهر لي الا بعد فترة, واحيانا اقوم بعمل شيىء اخر ريثما تصل المعلومة المطلوبةبجلالة قدرها
    4-احيانا النت لا يعمل واضطر
    لقفل الكومبيوتر مع اهمية العمل في تلك الفترة لي

  • 102 كان الي حساب بالبورصة العالمية.... 17-01-2010 | 12:29 PM

    بالمختصر المفيد اورنج شطبتني وخلتني على الحديدةمن خدمتها الي زي ......

  • 103 Sozrash 17-01-2010 | 12:31 PM

    انا كمان غيرت من اورانج على شركة كلكم الجديدة، بتعطيك ضعف السرعة إلّي بتدفعها، و التنزيل غير محدود!
    والخدمة ممممممممتازة!!

  • 104 يا اورنج ..... 17-01-2010 | 12:32 PM

    الخدمات السيئة و (بطيء) حد التحميل (المجحف) شو هال الحكي

  • 105 زيد 17-01-2010 | 12:38 PM

    كلام سليم
    الشركة غير صادقة بشأن السرعة يعني يوم بكون السرعة عالية ويوم لأ ..
    بعدين انا شخصيا مشترك فيها فقط لخدمة
    الحماية العائلية من المواقع غير المرغوب بها والا ما كان اشتركت فيها

  • 106 عبادية يرموكية 17-01-2010 | 12:41 PM

    ليش يا عمون بتقصي نص تعليقي ... وليش
    اسمي كمعلقة ما بيظهر . بالرغم من انه انتي صحيفة الشفافية
    اذا خلي شفافية بوجود تعليقاتنا بدون ما تقطشي نصها .
    وبليز خلي اسمي متل ما هو .

  • 107 The new jordanians 17-01-2010 | 12:47 PM

    شركة ..., لو ... قرش واحد من كل مواطن مشترك ما فية عندهم مشكلة. شركات محترفة بأساليب ... بعقل المواطن ومشاعرة. لا بد من توحيد جهود المواطنين مهما كلف الامر لأخراج مثل هيك ...... من السوق مهما كانت المغريات.

  • 108 الحق يقال 17-01-2010 | 12:47 PM

    يعني يا عمون ما بدك تبطلي هاد العداء المتواصل لهذه الشركة..والله عيب..المشكله انو احنا بدنا كل اشي ببلاش ..وللعلم انا جربت الانترنت من شبكات اخري تقول انها الافضل..جربوها وانا متأكد انكم راح تندموا..بس سبحان الله..عمرنا ما كنا حيادين وبنفكر بالعقل والمنطق..وهذا سبب تخلفنا..ولما يتعطل عنا الانترنت يوم واحد بنصير نشتكي ونسب على الشركة..لا حول ولا قوة الا بالله

  • 109 هيثم ملكاوي " الحقونا يا حكومه" 17-01-2010 | 12:56 PM

    انا مشترك من اربد وساكن في اربد التصفح عندي يوم كويس ويوم سيء للغايه لدرجة اني بغلق النت و بقوم وانا بسب على اليوم الي صرت فيه مشترك مع اورنج .
    انقطاع النت بسبب وبدون سبب شهريا في انقطاع وقد يصل اربع ايام في الشهر .
    كذب من الموظفين في المواعيد
    عدم مصداقيه الشركه في السرعه وسرعة التنزيل
    العقود التي تبرمها مع المواطنين عقود اذعان تستغل حاجة المواطن ويجب على الدوله ان تتدخل في حماية المواطن من هذه العقود او على الاقل تتاكد من من التزام شركة اورنج بالسرعات المحدده بالعقود و استمرارية الخدمه دون انقطاع وذلك بوضع موظف في الشركه يراقب الامر .

  • 110 وصفي البوريني 17-01-2010 | 01:11 PM

    نفس اعرف هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الي بتكلف الدوله مئات الملاين سنوينا شو دورها وشو بتعمل؟؟؟؟

  • 111 17-01-2010 | 01:19 PM

    شكرا الك ياعمون هاد الخبر صحيح وانا بعاني من الاتصالات وياريت يكون فيه حل جذري الاتصالات سرعه مافيه وكمان خدمتهم ...بلكن هيئة الاتصالات تتحرك

  • 112 الصريح / حسام 17-01-2010 | 01:25 PM

    كل الاحترام الى وكالة عمون على هذا الموضوع المهم جدا للمواطن الاردني واقترح ع عمون عمل زوايه خاصه بها لستقبل مشاكل المواطنين وحلها .

    انا عندي اورانج السرعة لي متفق مع الشركه عليها ع اساس 512
    وللاسف جدا لم تتجوز 256 او 128 اقسم بالله اذا لم تنحل هاي المشكله غير اشتكي بالمحكمه ويااورانج(امسكي زلم)
    كل الشكر لعمون

  • 113 م. لؤي الكسواني 17-01-2010 | 01:35 PM

    صار لي 3 سنوات مشترك مع زين نت ولا احلى من هيك ما بتذكر في يوم حكيت معهم على مشكلة و الداون لوود 16 جيجا بنصح الكل يحول على زين

  • 114 تامر الريحاني 17-01-2010 | 01:37 PM

    يا شباب انا كنت مع بتلكو وزمان مع وانادوا واورنج وهلأ افضل من امنية ما فيش اللاسلكي وتكلفة بسيطة وراوتر مجاناً وسقف تحميل 20 جيجا بالشهر وبعد الساعة 12 بالليل مجاناً صدقوني انة خيالي..انا اشتركت الي ولأهلي ولدار أخوي كمان وسهل الإشتراك بعد ما دفعتلهم بعشر دقايق كان شغال ..

  • 115 jordan 17-01-2010 | 01:38 PM

    الحمدالله انا انهيت تعاملي مع اورانج بعد خمسة سنين عذاب ......من هذه الشركة
    حتي تلفون الشكاوي مابرد عليك , فهل هم يعتقدون انهم الوحيدين في السوق ,علي الاقل الشركات الاخري تستقبل الشكاوي بصدر رحب, وتحاول حل المشكلة اما اورانج لاحياة لمن تنادي

  • 116 احمد منسي 17-01-2010 | 01:50 PM

    اقدر تعليق الاخوة و شكاويهم، و أؤمن بان اي خدمة يكون فيها انقطاعات مهما تقدمنا في العلم...
    خط الانترنت التي تقدمه اورانج هوADSL Assimitric Digital ٍٍٍSubscriber Line "خط الاشنراك الرقمي اللا متماثل" و هو مرتبط بالخط الارضي، بحيث ان لا يستطيع المشترك بخدمة الانترنت من اورانج ان يلغي او يستغني عن الخط الثابت مع بقاء الانترنت., و سرعة الانترنت لا يتم قياسها الا من بعض المواقع مثل:
    www.speedtest.net/////\\\\www.whatismyip.com

    انا لا ادافع عن اورانج و لا اهاجم الشركات المنافسة، و لكن كل شركة تحمّل الزبون تكلفةاضافية موازية لاشتراك الخط الثابت.
    من المعتاد في جميع الدول ان محدودية التحميل هي من مصلحة الزبون من حيث شفافية الخدمة، فليس من المعقول ان تعطي الشركات المنافسة حجم تحميل غير محدود بنفس السرعة لانها من محددات خدمة الADSL. ولو فتحت الشركة حد التنزيل مقابل الدفع لوجدتم الناس لا يستطيعون دفع فواتيرهم...
    العديد من الناس لديهم قصر في معرفة التعامل مع الانقطاع، فاعدة تشغيل المودم او فصل الفلتر او اعادة ادخال اسم المستخدم،تعتبر جيعها حلول لنسبة كبيرة من شكاوي الزبائن.
    ارجو من جميع الاخوة و الاخوات الذين شاركوا في التعليق ان يكونوا مطَّلعين على عروض و عقود اورانج، و عروض و عقود الشركات المنافسة، و محددات قانون هيئة تنظيم الاتصالات، و من ثم الحُكم.
    مع الاحترام للجميع.

  • 117 maDmaX 18-01-2010 | 03:36 AM

    تصدقوا انو خط التلفون عندي فاصل بس الانترنت شغال

  • 118 المتفائل 18-01-2010 | 05:02 AM

    الى جميع من لهم المسؤوليه في اعطاء تراخيص الى شركات لمزروده ... يرجى وضع لهم شروط جزايه في حاله عدم تنفيذ هذه الشروط

    وخلينا نكون واقعيين بان امكانياتنا محدوده في تطوير خدمة الانترنت..وهذا يتطلب مشاركه الجميع في عملية التطوير

  • 119 المتفائل 18-01-2010 | 05:03 AM

    الى جميع من لهم المسؤوليه في اعطاء تراخيص الى شركات لمزروده ... يرجى وضع لهم شروط جزائيه في حاله عدم تنفيذ هذه الشروط من حيث السرعة والجودة ....الخ

    وخلينا نكون واقعيين بان امكانياتنا محدوده في تطوير خدمة الانترنت..وهذا يتطلب مشاركه الجميع في عملية التطوير

  • 120 يوسف 28-02-2010 | 08:23 PM

    الانترنت بطيئ جداً لدرجة أنه بدي ساعة عشان أفتح موقع وكيف بدي أعرف سرعة النت عندي

  • 121 يوسف 28-02-2010 | 08:24 PM

    الانترنت بطيئ جداً لدرجة أنه بدي ساعة عشان أفتح موقع وكيف بدي أعرف سرعة النت عندي

  • 122 ali 21-07-2012 | 04:17 AM

    yes thats right


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :