facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع الأسهم الأسيوية في ظل انهيار أسعار النفط


21-04-2020 11:10 AM

عمون - سجلت الأسهم الآسيوية تراجعا حادا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء على خلفية التراجع الحاد للعقود الآجلة للنفط الأمريكي، والأنباء عن تدهور الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج إيل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحسنت فيه أسعار التعاقدات الآجلة للنفط الأمريكي بعد تراجعه أمس إلى سالب 37 دولار للبرميل تسليم مايو المقبل.

وتراجع مؤشر نيكي 225 القياسي للأسهم اليابانية بمقدار 388.34 نقطة، بما يعادل 1.97% ليصل عند الإغلاق إلى 78ر19280 نقطة، وكان المؤشر تراجع بنسبة 2.42% في وقت سابق من تعاملات اليوم.

وتراجع مؤشر "إس أند بي/أيه.إس.إكس200" للأسهم الأسترالية بنسبة 2.46%، ومؤشر "أول اورديناريز" الأوسع نطاقا بنسبة 2.51%.

وتراجع مؤشر هانج سينج في بورصة هونج كونج بنسبة 83ر1 في المئة، في حين تراجع مؤشر شنغهاي المجمع للأسهم الصينية بنسبة 1.1%.

وتراجع مؤشر كوسبي لبورصة سول للأوراق المالية في كوريا الجنوبية بنسبة 1.37% على خلفية الأنباء عن تدهور الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية في أعقاب خضوعه لعملية جراحية. (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :