facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكاديمية إيطالية متخصصة لا تستبعد انتقال كورونا عبر المكيفات!


07-05-2020 11:34 AM

عمون - نقلت وكالة أنباء "آكي" عن الأستاذة في علم الفيروسات بجامعة فلوريدا الأمريكية، الإيطالية ايلاريا كابوا، قولها، إن هناك إمكانية لانتقال الفيروس التاجي عبر أجهزة تكييف الهواء.

وقالت كابوا في تصريح لقناة تلفزيونية محلية: "كل عام تصبح مراكز التسوق الكبرى ملجأ لكبار السن الذين ليس لديهم تكييف في المنازل. سيكون من المناسب التفكير فيما يمكن أن يحدث هذا الصيف، لأننا نعلم أن الهواء المكيف يمكن أن ينقل الفيروس".

ودحضت الأكاديمية المتخصصة الرواية التي تزعم بأن الفيروس التاجي تسرب من مختبر في مدينة ووهان الصينية، حيث البؤرة الأولى لتفشي الوباء، وقالت في هذا الشأن: "أنا على قناعة بأن الفيروس طبيعي. إذا كان فيروسا صنع في المختبر، فسيتم اكتشافه بالتأكيد".

وشددت في الشأن ذاته على أنه "إذا كان فيروسا تم تطويره، فأنا لا أعرف الى أين سينتهي بنا العالم. لكنها فرضية أستبعدها على أي حال".

آكي






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :