facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو ردينة: الايام الـ10 القادمة حاسمة


20-06-2020 09:18 PM

عمون - أحمد الزبون - أكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، السبت، أن رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني تؤكد الموقف الأردني الثابت المتمثل بان البلدين في خندق واحد.

وقال ابو ردينة لـ عمون، إن التنسيق الاردني الفلسطيني قائم منذ سنوات طويلة بين جلالة الملك والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

واشار الى أن رسالة جلالة الملك تؤكد على أنه لا يمكن دون اقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية تحقيق السلام، مشيرا الى ان الموقف الموحد بين البلدين هو الطريق لعمل اي طرف دولي لاقرار عملية السلام.

وشدد على الرفض القاطع للبلدين لأي خطوة اسرائيلية احادية الجانب بشأن عملية الضم، مؤكدا على التمسك بحدود 67 والقدس عاصمة لها والخرائط الفلسطينية المدعومة عربيا.

ولم يخف ابو ردينة حساسية الايام القادمة، قائلا "الايام العشر القادمة حاسمة لتحديد مصير عملية السلام باسرها".

وقال، إن الجهود الأردنية الفلسطينية تسير في الاتجاه الصحيح، منوها إلى أنه لن يكون هناك أي خطوة مجابهة لقرار الضم لم يتفق عليها مع الأردن.

وأشار الى ان كافة الخيارات مطروحة على الطاولة، مضيفا أن فلسطين ستدرس مع الأردن كيفية التحرك سواء من خلال مجلس الامن او أي خطوة تنسيقية اخرى.

ولفت إلى أنه في حال استمر الاحتلال بعملية الضم، فستكون مفترق طرق هام جدا وانعكاساته خطيرة على المنطقة باكملها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :