facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة العالمية توضح طريقة ارتداء الكمامة القماشية بطريقة صحيحة


29-06-2020 11:32 AM

عمون - شدد المكتب الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية على أهمية ارتداء الكمامات القماشية بطريقة صحيحة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الكمامة وحدها لن تحمي الشخص من عدوى فيروس كورونا المستجد.

ونشر المكتب الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية عبر تويتر فيديو يوضح كيفية ارتداء الكمامة القماشية، معلقا: "تذكر أن الكمامة وحدها لن تحميك من عدوى كوفيد 19، بل يجب أن تترافق مع تدابير الوقاية الأخرى بما فيها التباعد البدني وغسل اليدين بشكل متكرر.




وأضاف: "يجب على الأفراد اتباع خطوات تتسم بنفس القدر من الصرامة لحماية أنفسهم وحماية الآخرين، من خلال المواظبة على تنظيف اليدين، واتباع آداب العطس والسعال، والالتزام بالتباعد البدني، وارتداء الكمامات في الأماكن العامة حسب توجيهات السلطات الصحية الوطنية المعنية".

وتابع :"في حين تبدأ البلدان في فتح نقاط الدخول، يزداد خطر عودة ظهور الحالات المرتبطة بالسفر، مما يتطلب اتخاذ تدابير أكثر صرامة عند الحدود، لا سيَّما المعابر البرية. ومن ضمن الشواغل أيضاً المهاجرون في الإقليم الذين يعودون الآن إلى بلدانهم، مما قد يؤثر على الوضع في الأقاليم الأخرى للمنظمة".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :