facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا تعرفين عن فوائد الرمان لبشرتك؟


01-07-2020 09:53 AM

عمون-الرمان هو واحد من أكثر الفواكه اللذيذة والمفيدة على الإطلاق. تتوفر هذه الفاكهة طوال العام ، ولا تُعرف هذه الفاكهة اللذيذة بمذاقها فحسب ، ولكن أيضًا بفوائدها الصحية. من تحسين جودة القلب إلى الحد من خطر الإصابة بالأمراض في جسم الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، الرمان هو عنصر فعال لبشرتنا. لا يساعد فقط على تحسين نسيج بشرتنا ، ولكنه أيضًا يبطئ عملية الشيخوخة. معروف بسلامته الغذائية ، يمكن استخدامه كروتين للعناية بالبشرة متعدد الأغراض ينهي جميع مشاكل بشرتك ويعطيك بشرة متوهجة طبيعية.

فيما يلي 4 فوائد رائعة للبشرة من الرمان:
زيت بذور الرمان لتنظيف البشرة
في حين أن هناك العديد من الطرق لتنظيف بشرتك ، فإن تطهير البشرة بمساعدة زيت بذور الرمان هو طريقة رائعة للتنظيف. زيت بذور الرمان غني بالفلافونويد وحمض البونيك ، يغذي بشرتك بعمق ويمنحها إشراقة كنت تريدها دائمًا.

بذور الرمان للتقشير
من أجل الحفاظ على بشرة نقية وسلسة ، تحتاج بشرتك إلى التقشير من وقت لآخر. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من بعض بذور الرمان. لتحضير مقشر بذور الرمان ، كل ما عليك فعله هو طحن بعض بذور الرمان ، وإضافة بعض ماء الورد إليه ثم وضعه على وجهك. بعد الانتهاء ، تغسل برفق ببعض الماء البارد.

عصير الرمان كمهدئ للجلد
يمكن أيضًا استخدام الرمان كمهدئ طبيعي للبشرة. بعد غسل وجهك بمنظف ، يمكنك استخراج بعض عصير الرمان وخلطه مع بعض خل التفاح. ضعيه على وجهك. تجنبي استخدام الكثير من عصير الرمان لأن وجهك قد يصبح لزجًا.

عصير الرمان قناع للوجه
يمكن أن يعمل عصير الرمان أيضًا كقناع وجه رائع لبشرتك. كل ما عليك فعله هو مزج العصير مع طين البنتونيت أو طين الأزتيك ثم تقليبه جيدًا. ضعيه على وجهك ودعيه يرتاح لمدة ساعة. اشطفيه برفق للحصول على بشرة جميلة.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :