facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لينكدإن تتيح تحميل مقاطع صوتية لإخبار الأشخاص بكيفية نطق اسمك


08-07-2020 11:24 PM

عمون - أضافت منصة لينكدإن ميزة جديدة إلى ملفات تعريف المستخدمين تتيح للمستخدم خيار تسجيل مقاطع صوتية مدتها 10 ثوان للسماح للمستخدمين الآخرين معرفة كيفية نطق اسمه.

لا يمكن إضافة التسجيلات إلا عبر تطبيقات منصة لينكدإن للجوّال على نظامي أندرويد وiOS، لكن يمكن تشغيلها على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب، ولإضافة تسجيل، يجب عليك التوجه إلى ملف التعريف الخاص بك باستخدام تطبيق لينكدإن على الهاتف الذكي، ثم انقر فوق (عرض الملف الشخصي) ثم (تحرير)، ثم قم بالنقر على الخيار الذي يقول: تسجيل نطق الاسم (Record name pronunciation). كما يمكن لمستخدمي آيفون وأندرويد الاطلاع على التعليمات خطوة بخطوة هنا.

هذه الميزة بسيطة جدًا، لكنها من المزايا المرحّب بها في منصة لينكدإن المهنية، حيث تم تصميمها لتقليل الأخطاء المحرجة أو غير المهنية عند التحدث إلى جهات الاتصال للمرة الأولى، وهذا أمر في غاية الأهمية خاصةً عندما تكون الاجتماعات وجهاً لوجه محدودة ومعظمها تتم عبر الإنترنت، والجدير بالذكر هنا أن شركة فيسبوك قدمت خيارًا مشابهًا مع النطق الرقمي لسنوات.

وقال (Joseph Akoni)، مدير المنتج في لينكدإن الذي ساعد في تطوير هذه الميزة، لصحيفة وول ستريت جورنال: “الجميع، بما فيهم أنا، يرتكبون أخطاء عند نطق أسماء أشخاص آخرين، لقد واجهت هذا شخصيًا مع اسمي الأوسط، فهناك فرصة بنسبة 99 في المئة أن لن ينطقه شخص ما بشكل صحيح في المحاولة الأولى”.

أبلغ المستخدمون عن رؤية بعض الاختبارات لهذه الميزة ، لكن منصة لينكدإن قالت في منشور على مدونتها هذا الأسبوع إنه ستقوم بطرح هذه الميزة الآن لجميع المستخدمين البالغ عددهم 690 مليون هذا الشهر.

ومع ذلك، فإن أحد الأسئلة التي تدعو إليها الميزة، هل سيسيء بعض المستخدمين في استخدام القدرة على وضع تسجيل صوتي مدته 10 ثوانٍ من اختيارهم في ملفهم الشخصي أم لا؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :