facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منصة أبواب تُطلق مفتاح اشتراك للسنة الدراسية الجديدة بخصم 80%


22-07-2020 10:58 AM

عمون - أعلنت منصة أبواب التعليمية إطلاق مفتاح اشتراك يتيح للطالب متابعة جميع دروس صفه الدراسي والتعلم من أفضل المعلمين بتجربة تفاعلية ومميزة للتعلم خارج الصف، كما يتيح للطالب متابعة تقدمه وتقييم مستواه أول بأول.

تأتي هذه الخطوة بعد شراكة منصة أبواب مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في الأردن لتقديم محتوى تعليمي مصّورحسب المنهاج الدراسي الوطني وعرضه بالمجّان على منصة "درسك" التي ساهمت بتعليم أكثر من 1.5 مليون طالب خلال أزمة جائحة كورونا.

مفتاح أبواب هو عبارة عن بطاقة اشتراك للمواد الدراسية لطول السنة. تقدم منصة أبواب حالياً المنهاج الوطني الأردني للصفوف من السابع وحتى التوجيهي (الأدبي والعلمي) لمواد الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، العلوم بالإضافة للغة العربية واللغة الإنجليزية.

تُباع حالياً مفاتيح أبواب بخصم 80% ويمكن الحصول عليها من نقاط البيع التالية أو عن طريق موقع طلبات.

عن أبواب
أبواب هي منصة تعليمية تأسست في سنة 2019، الدراسة بالجدول الذي يناسبه، إضافة لوجود اختبارات تقييمية مستمرة وذلك مع مدرسينا الخبراء في أي وقت ومكان.

نتطلع لتغيير طريقة التعلم خارج الصف من خلال تقديم دروس مصورة قصيرة ذات محتوى عالي الجودة قدمت من قبل معلمي أبواب الأكاديميين إضافة إلى رحلات تعليمية مصورة وامتحانات دورية لتقييم الطلاب أنفسهم بإستمرار، وعرض النتائج في لوحة احصائيات خاصة لكل طالب؛ لتمكنه من متابعة تقدمه الدراسي.

نقدم حالياً المنهاج الوطني الأردني للصفوف من السابع وحتى التوجيهي لمواد الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، العلوم بالإضافة للغة العربية واللغة الإنجليزية.

.لمعرفة المزيد تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تابع صفحتنا على منصة فيسبوك، أو إنستجرام أو تويتر أو لينكدإن ”Crunchbase”.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :