facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن تطلق سيارة K5 الجديدة كلياً


09-08-2020 02:42 PM

عمون - اطلقت الشركة الوطنية العربية للسيارات "كيا الأردن" سيارتها الجديدة كلياً من طراز K5 و التي تتميز بتصميم رياضي وعصري أكثر ديناميكية، يعكس لمسات جديدة جريئة في الواجهة الأمامية مستوحاة من "أنف النمر" و الذي يعكس الهوية التصميمية لسيارات كيا موتورز العالمية، كما انها تتميز بالعديد من اللمسات الاستثنائية والتقنيات المتطورة والتي تجعل منها الاكثر تميزاً و جاذبيةً بين المنافسين في فئتها.

ومن الجدير بالذكر أن K5 الجديدة كلياً متوفرة بمحرك هجين بسعة 2.0 ليتر يتميّز بأداءه العالي و كفائته في استهلاك الوقود في نفس الوقت، كما تتميز النسخة الهجينة بمقصورة رحبة و صندوق خلفي واسع للأمتعة ومواصفات سلامة و أمان عالية بالمقارنة بمنافسيها مما يجعل من القيمة التي تقدمها K5 الهجينة الأعلى من حيث الاعتمادية والسلامة والأمان.

كما ان K5 الجديدة كلياً تحتوي على العديد من التقنيات المتقدّمة و منها شاشة ذكية بقياس 10 انش تدعم نظامي Apple Car Play و Android Auto مع نظام ملاحة يدعم الخرائط المحليّة، بالاضافة إلى نظام صوتي عالي الأداء نوع Bose وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

و للمرة الأولى في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، توفّر K5 نظام النقطة العمياء المدعوم بأربع كاميرات و الذي يمكّن السائق رؤية الزاوية العمياء من خلال لوحة العدادات الرقمية، مما يساعده على تفادي الاصطدام عند الانعطاف في الطرق المزدحمة.

أما فيما يخص مواصفات السلامة و الأمان، فتحتوي K5 على وسائد هوائية امامية و جانبية، و مكابح مانعة للانغلاق (ABS) التي تساعد السائق على المحافظة على قدرته على التوجيه اثناء الضغط الكامل على المكابح، مدعوماً بنظام المساعدة على الانطلاق عند الصعود (HAC) للحماية من الانحدار للخلف، و نظام الثبات الالكتروني(ESC) للحفاظ على ثبات السيارة عند الانطلاق، بالاضافة إلى مساعد الاصطفاف ذات الأربع كاميرات و الذي يساعد السائق على رؤية محيط السيارة بشكل كامل عند الاصطفاف.


وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليّان، الرئيس التفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات "يسرّنا تقديم كيا K5 الجديدة كلياً للسوق المحليّة، و التي تعتبر الخيار الأمثل لروّاد فئة السيارات العائلية متوسطة الحجم لما تقدمه من مواصفات رياضية و عائلية في نفس الوقت، مما يجعل من قيادتها متعة حقيقية" كما أكد عليّان على توفر K5 في جميع معارض الشركة و دعا المهتمين لحجز موعد لتجربة قيادتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :