facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ باستقبال المصابين


10-08-2020 02:08 PM

عمون - بدأ المستشفى الميداني الأردني في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الاثنين، باستقبال المصابين وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم، ضمن المساهمة في الجهود الإغاثية والطبية، بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

وقال مدير المستشفى: "إن الطواقم بدأت فور وصولها بتحضير وتهيئة المرافق والأجهزة والمعدات الطبية المعدة لاستقبال الجرحى وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم".

ويشتمل المستشفى الذي جُهّز بكافة الطواقم الطبية اللازمة لإجراء العمليات الصغرى والكبرى، من (48) سريراً، و (10) أسرة (ICU)، وغرفتي عمليات ويقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة.

من جانبهم عبَّر الأشقاء اللبنانيون عن شكرهم وتقديرهم للأردن قيادةً وحكومةً وشعباً على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة والمساهمة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجه رئيس هيئة الأركان المشتركة، إلى تجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى جمهورية لبنان، من منطلق الرسالة الإنسانية التي يحملها الجيش العربي.​




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :