facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهيئة الخيرية تواصل إرسال مساعدات اغاثية إلى لبنان


14-08-2020 03:56 PM

عمون - واصلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع سلاح الجو الملكي الأردني لليوم الثاني على التوالي إرسال طائرة مساعدات إغاثية إلى جمهورية لبنان الشقيقة للتخفيف من معاناتها جراء الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت خلال الأيام الماضية.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية بناء على التوجيهات الملكية السامية، حيث قامت الهيئة بإرسال طائرة مساعدات إغاثية اليوم الجمعة، تضمنت أدوات طبية ومواد غذائية ومولدات كهربائية، لإيصال مختلف أشكال الدعم المطلوب والذي يأتي ضمن الحاجات الضرورية التي يحتاجها الشعب اللبناني الشقيق في هذه الظروف الاستثنائية.

يذكر أن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تقدم هذه المساعدات انطلاقاً من رسالتها الإنسانية، لمد يد العون والوقوف إلى جانب الأشخاص المتضررين من أي كارثة طبيعية كانت أو من صنع الإنسان في جميع دول العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :