الدوريات الخارجيه على طريق عمان اربد 00005-03-2010 10:18 PM
|
alk
05-03-2010 | 10:57 PM
طيب بدل ما تحكي عن الدوريات الخارجية ليش ماتلتزم بالسرعة القانونية انت .. يفترض انه تلتزم بالسرعة القانونية حتى لو ما في دوريات وطريق اربد عمان بالذات ما بتحمل سرعة زيادة يعني لولا الدوريات كان صار حوادث كثير...وشكرا
مؤيد
05-03-2010 | 11:07 PM
انا ايضا اؤكد لك ان هدفهم الجباية فقط لانه لو كان الهدف غير ذلك لاتبعو الاساليب الحديثة في المراقبة اذ يتوجب التعريف بعدد الدوريات ومكان تواجدها مما يعطي دافعا مستمرا للسير بتاني لكن والله كل الهدف تعبئة الدفتر ولم الغلة عالترخيص
هل من العدل ان اصبح كل واحد فينا يدفع ايرادا ثابتا باسم مخالفات سير
نتمنى لو تصبح المخالفات على شكل فواتير شهرية او اضافتها على فاتورة الماء او الكهرباء
ayman
05-03-2010 | 11:16 PM
اسمعت إذ ناديت حياً *** ولكن لاحياة لمن تنادي !!!!!!!!!
05-03-2010 | 11:18 PM
الله يعطيهم العافية الأمن العام - الدوريات الخارجية
احنا شعبنا ما بيمشي عدل غير هيك
و مع ذلك بتلاقي شوفيرية عارفين مواقع الدوريات و بين كل و حدة و الثانية بيعطيها 120
أي شو الشغلة جكر
اربداوي
06-03-2010 | 12:14 AM
والله يا خوي المخالفات وطريقة ضبطها ما في من وراها هدف ولا غايه غير
06-03-2010 | 12:53 AM
الله ...
ابن اربد
06-03-2010 | 12:57 AM
الى تعليق رقم 1
عجلوني
06-03-2010 | 12:58 AM
يعني المشكله...
صقر الشوبك
06-03-2010 | 01:10 AM
اتمنى على مدير الدوريات الخارجيه بزيادة عدد الدوريات الخارجيه والتشديد على المخالفات
صقر الشوبك
06-03-2010 | 01:10 AM
اتمنى على مدير الدوريات الخارجيه بزيادة عدد الدوريات الخارجيه والتشديد على المخالفات
سائح
06-03-2010 | 01:17 AM
روحوا شوفوا ...
سائح
06-03-2010 | 01:17 AM
روحوا شوفوا ..
06-03-2010 | 01:20 AM
بدها مصاري
اسأل مجرب ولا تسأل خبير
06-03-2010 | 02:03 AM
هالدفتر ...
06-03-2010 | 02:08 AM
والله حرام
محمود اسماعيل
06-03-2010 | 02:14 AM
امشي عدل يحتار فيك..اذا كان ناوي يجبي مصاريك!
06-03-2010 | 02:20 AM
أنا لو بيدي ,,,,بحط دوريه كل كيلو لانه السواقين في البلد زي اللي مفكر حاله بيسوق في رالي ......
fahlwi
06-03-2010 | 02:52 AM
الدوريات مزاجييين حيث اشر لثلث سيارات معا ووقفت السيارات الثلاث حيث كنا الاقرب لحضرة الشرطي فتصرف كما يلي انت روح كيا اطلع خلص انت اعطيني الرخص وطبعا ما فية الة حجة الا الحزام بدي اخالفك لانك مش حاط الحزام
ليلى
06-03-2010 | 03:15 AM
تحية طيبة وبعد احنا من الناس اللي بنروح على اربد كل نهاية اسبوع وعارفين طريق اربد عمان عن غيب وانا مع ابو رشاد مية بالمية اولا غير عدد الدوربات المتزايد والسيارات السياحية اللي بستخدموها الشرطي اللي على الشجرة والتاني ورا العامود والثالث بالجزيرة الوسطية يعني بالعربي لو انت ماشي قانوني بتنلمس وانت تدور عليهم واحنا بنخاف على حالنا وبنلتزم بالسرعة المحددة بس الردارات هدفها الاول والاخير لم المخلفات واللة قبل فترة وبالتحديد بالنزول قبل جامعة جرش في ماتورات ردار وقف سيارتين الشرطي وراح مايندعس ويسبب حادث مخيف بس شو بدنا نحكي كلة بشتغل على راسة
سائق
06-03-2010 | 03:23 AM
اولا الموضوع جبايه لان الحل ليس المخالفه يمكن سحب رخصه السائق المخالف لمده من الزمن وهذا يحد من السرعه بشكل اكبر بالف مره
ثانيا اين تذهب ايرادات المخالفات لصالح من
ثالثا والله الشرطي الي بخالف بديعي عليه المواطنين بدعاوي الله اعلم انها بتهد جبال
رابعا اكثر المخالفين لقوانين السير هم الشرطه افسهم
من حيث السرعه او عدم وضع حزام الامان او الحديث بالهاتف اثناء القياده او بمعاكسة السير
خامسا تغير لوائح السرعه على الشارع بصوره مفاجئه ثم وضع الردار كانه لازم السئق ما يرفع عينه عن السرعه ابدا لانه الموضوع خدعه
سادسا معظم اشارات السرعه غير بارزه بشكل واضح
سابعا حسبي اله ونعم الوكيل
رائد من اربد
06-03-2010 | 03:28 AM
هاذ يا اخوان ولا اشي .
ابو كرك
06-03-2010 | 04:00 AM
اكثر منطقه عليها دوريات الله اكبر بيشفو مخالفات من الواحد شف
بس انا خابرهم واحد واحد وبعرف متى اسرع ومى اهدي افا عليك
اربداوي سكان عمان
06-03-2010 | 05:06 AM
المشكلة انه سرعة الشارع تتراوح ما بين 80-90 يعني بتلاقيك ماشي فرحان با 90 هوب الا هو موقفك و مخالفك ب حجة انه السرعة 80!! وين قارمات السرعة يا ناس؟؟ كل أسبوع الي مخالفة والله أكلت هوا
انا
06-03-2010 | 06:16 AM
جبببببببببببببببببببببببببباية فقط لاغير
كتير بخافوا علينا
مؤيد
06-03-2010 | 10:05 AM
كمان مش بس هيك فيه الدوريه الخارجيه عند السيل .............................. ،وقفيني خمسين مره
ابو يعرب الخالدي
06-03-2010 | 10:13 AM
لو مافي دوريات على الطريق يا اخوان كان كل واحد مزاجي وبحدد السرعه اللي بدوه اياها وبعدين يا اخي التزم بالسرعه المحدده والقانون ماحدا بيخالفك بس انتو مابدكو الصح وبس يوقع حادث بتصير تتحصر هما ما عليهم الا يطبقو القوانين والله يخليهم ويطول بعمر سيدنا
06-03-2010 | 11:33 AM
سبحان الله اشخاص تاركين ولادهم وتحت الشمس والمطر بالرغم من انه الهدف تخفيف الحوادث والحد منها إلا انه في ناس ما بيعجبها وللأسف مواطننا المنتقد هو نفسه اذا سافر على امريكا او اوروبا وجرب القيادة هناك كان مشي زي الساعة وما استرجى يناقش ومع انه المخالفة باليورو وباهظة الثمن حوالي 50-60 يورو وللعلم هي نفس الاجهزة ونفس الاسلوب في رصد المخالفين ولكن للاسف البعض منا مصرين على الاستمرار في العوج والمخالفات وكأن ارواح الضحايا التي رحلت عنا في الحوادث على هذا الطريق ليست بذات اهمية وبعدين مش احسنلك توقفك او يوقف اختي واختك دورية نجدة احسن ما يوقفك شلة زعران .
06-03-2010 | 01:13 PM
اوف
06-03-2010 | 01:50 PM
يا اخوان التزمو بالسرعة المحددة
مواطن
06-03-2010 | 01:54 PM
الشكوى لغير الله مذله -اجزم الهدف جباية ليس حماية -المواطن اليوم مثقف وفاهم
وليد زريقات
06-03-2010 | 04:24 PM
ارجو من عمون النشر
06-03-2010 | 04:31 PM
انا مع ضبط السرعه
06-03-2010 | 05:17 PM
لو انك مش مسرع ما بتتلمس
06-03-2010 | 05:20 PM
اي حلوا عنا ياااااااااااااا!!!!!!
حقيقة
06-03-2010 | 05:40 PM
نعتذر
عمان اربد يوميا
06-03-2010 | 07:25 PM
نعم الهدف هو جباية المال
مشارك
06-03-2010 | 07:48 PM
الالتزام بقانون السير هو المطلوب للمحافطة على ارواح المواطنين والالتزام بالشواخص المروريه والسرعة المقررة على الطرق لايوجد ثقافة مرورية عند المواطن بس شاطرين بالحكي خالفوني لقطوني اذا التزام المواطن بقانون السير مش رايح يتخالف
ابن الكرك
06-03-2010 | 08:31 PM
الله يخلينا الشرطه والدوريات الخارجيه وجهودهم مشكوره على ردع بعض السواقين المستهترين والله لولاهم لسارت شوربه جريشه على الطرق الخارجيه
ابو يزن
06-03-2010 | 10:27 PM
صار لي 10 سنين بالغربة عمري ما اتخالفت غير 3 مرات بينما بالاردن خلال اسبوع واحد اتخالفت 4 مرات والمصيبة الكبرى نمشي بالسفر اكثر من الفين كيلو ما توقفنا ولا دورية ولما نصل طريق الازرق نجد اسطول من الدوريات وكل واحد من الشباب حامل دفتر المخالفات قبل لا يقول لك الحمد لله على السلامة وكل هذا مش ........
فاعل خير
06-03-2010 | 11:44 PM
مع تعليق 4 . يجب زيادة عدد الدوريات و مراقبة الشوارع ليل نهار و بكل الاساليب . الله يعطيهم العافية الاخوان في الامن العام.
شعبنا لا يعرف قيادة المركبات و الحوادث على الطرق الخارجية يحتار فيها الخبراء ! و أنت يا صاحب الشكوى اذا التزمت بالقوانين و السرعة القانونية لا أحد يستغلك و تضمن سلامتك و سلامة الآخرين ان شاء الله تعالى . لا يمنع حذر من قدر ، لكن الحذر و الوقاية واجب.
12
06-03-2010 | 11:45 PM
الهدف جبايه... جبايه... جبايه ...وليس حمايه كما يدعون
ناجح مساعده امين سر جمعيه ابناء الشمال
07-03-2010 | 12:06 AM
ولله معك حق ياابو رشاد صار الواحد لما يصل من عمان الى اربد او العكس بدون مخالفه رادار يستاهل ان تقول له الحمدالله على السلامه مش هاالقد الدوريات بحجه المحافظه على النظام ليش محافظات ثانيه ماعليها هذا العدد من الدوريات ولا هذا الخط في اكثر حسبي الله ونعم الوكيل
قدمت قرض للبنك عشان اسد المخالفات او ببيع السيارة وبشتري حمار
07-03-2010 | 01:03 AM
للتعليق رقم واحد أظن مش بس طريق عمان اربد بالذات ما بتتحمل سرعة...فيه طرق ثانية بالمملكة وما عليها دوريات/أو عدد بسيط وبدون ...يعني ما الشجره ولا بطلعلك ...
كما يجب تحديد السرعة للشارع ككل مش كل لفه الها سرعه
لانه خطر على حياة المواطن يظل يتطلع على الشبابيك يدور عسرعة الشارع...والهدف الاسمى الحفاظ على حياة المواطن...
مثل ما المخالفات ما بتتعارض مع حقوق الانسان..فإن تركيب اجهزة تحديد السرعة على السيارات نفسها او سحب الرخص او اي طريقة موضوعية اخرى فهي لا تتعارض مع حقوق الانسان ايضاً
ومخالفات اسبوع بركبو اجهزة لكل سيارات المملكة
سائق من الشمال
07-03-2010 | 04:07 AM
أؤيد أرقام 2 و6 و7 وأزيد على ارائهم من كثرة دوريات السير على هذا الطريق توقع بعض السيارات المدنيه ايضا شرطة مرور. يقولوا لك سياره كذا صف على اليمين .واقترح على شرطة السير وضع رادار في وسط الطلوع للسرعه لاكثر من 20 كم .ارحموا ما في ألارض يرحمكم من في السماء.
مغترب
07-03-2010 | 07:32 AM
تعال سوق واسرع بالإمارات، بعدين استرجي تقول جباية عن المخالفات وأقل مخالفه 100 دينار، إهانة الناس اللي قاعدين ليل نهار بالبرد والحر علشان حظرتك تمشي بأمان وطمأنينه جريمة، ما انت مخالف وبتعترف بلسانك على الدوريات وبتقول عنهم جباه، يا ريت يوم انت تمشي بهذا الطريق وما يكون عليه لا دوريه ولا رادار وشوف المجازر . (والله عيب يا أخي).
عاصم
07-03-2010 | 10:37 AM
بصراحه هناك سائقين متهورين لا يعرفون السواقه الا بالسرعه الزائده واتمنى ان تبقى الدوريات كما هي الان وزيادتها فهي حماية للجميع والله يعطيهم العافية نشامى الدوريات
اطلع مواصلات
07-03-2010 | 10:54 AM
التزم بالسرعة ما بتتخالف و انا صارلي 4 سنين رايح جاي ولا بجياتي تخالفت و تحية لنشامى الدوريات على جهودهم
بشار
07-03-2010 | 11:03 AM
الــــــــــــــــــــــــه أكبر بس
الفيلسوف
07-03-2010 | 11:05 AM
كل عشره كيلوات دوريه وهذا اعتقد بالدول المتقدمه موشر وعدم الانضباط لذا اقترح بان تنزيل عدد الدوريات وبلاش من التصوير العشوائي
القانون يقول يجب عند التصوير ارفاق واعطاء وثيقه وموثقه للمعني بالمخالفه لا فقط انته مسرع
بامكان الدوريه الاولى تصور والدوريه التانيه تعطي صوره عن المخالفه لا عشوائي
إربداوي وصرت
07-03-2010 | 11:37 AM
بصراحه شديده انا صرت أكره انزل على اربد وبطلت اتصور اربد كلها لانه كل نزله بمخالفه او مخالفتين واللي بحكي سرعه عمره مانازل على اربد لأنه المخالفات كلها سرعة 92 او 95 يعني اتحدى اللي بخالفوا على هالسرعات انهم بمشوا اقل من 100 على الشارع فعيب وبصراحه سبب احتقان الشعب وضغطه النفسي هم
أنا مع الدوريات الخارجيه على طريق عمان اربد
07-03-2010 | 11:50 AM
أنا مع الدوريات الخارجية على طريق عمان إربد . أي بكون الواحد فيهم ما بعرف يسوق أو براضي مرتو وبخليها تسوق وهي كمان ما بتعرف تسوق عشان تسولف جاراتها انها ساقت من إربد لعمان ومن عمان لإربد و بطيروا أكثر من 120 وبتكون السيارة طايرة طيران . هدول الناس بدهم من يضبطهم حفاظا على سلامة الآخرين .
كل الشكر للدوريات الخارجية على طريق عمان إربد .
الله يعطيكم العافية
احمد
07-03-2010 | 12:55 PM
نعم اكيد جبايه 100%
طب امشي على مهلك
07-03-2010 | 01:37 PM
لو انك بتمشي على السرعة القانونية لو كل متر في دورية مفروض ما يهمك يا شيخ ابو رشاد
07-03-2010 | 02:43 PM
اتمنى ان تكون السرعة على كامل الطريق 90 او 100 او لا تتغير فجاة لانه في الصعود السرعة 90 وهند الهبوط السرعة 80
ابن اربد
07-03-2010 | 02:52 PM
والله الواحد بكون ماشي وعينه على مؤشر السرعه مش قدامه لخوفه ما بنجلد مخالفه وهذا هو سبب الحوادث بعدين الطرق السرعات المحطوطه على الطريق غير منطقيه يعني شارع الاردن 80-90 وكله طلوع يعني ارحمو السياره بظل طالعه على الثاني ؟؟؟ والطرق المستخدمه بدل على الجبايه وليس حمايه المواطن طالع على جبل بصور او واقف على الجه الثانيه وبنزول بعد ما تكون السرعه 90 بتسير 80 بتلحقش تشوف القارمه الا وهو طاسك المخالفه
الله يعطيهم العافيه جنود ابو حسين
07-03-2010 | 03:02 PM
والله لولا الدوريات الي بقول هدفهم الجبايه لاصبحت طريق اربد عمان رالي لانه انا من اربد وبشتغل بعمان وبركب بسرفيس وسيارات وباصات ومرات بسيارتي لما يغيب رجل الشرطه ولو اثنين كيلو متر لو يطلع بيد السايق ليسكر العداد وليش مش عارف والفرق بين السرعه وعدمها خمس او عشر دقائق كل الشكر الى رجال الدوريات الخارجيه ولا مكان للخارجين عن القانون في الاردن
فراس الطعاني/بيت راس
07-03-2010 | 03:24 PM
اشكر مدير الدوريات الخارجيه عطوفة العميد فضيل الزعبي على الاهتمام الملحوظ بحياة المواطن الاردني وذلك من خلال تكثيف وجود الدوريات المختلفه على الطرق الخارجيه.. راجيا لعطوفة المدير العميد فضيل الزعبي مزيدا من النجاح والعمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني المعظم.....ونحن المواطنيين نرى ان جميع ما تقوم به الدوريات الخارجيه هو يصب في مصلحة المواطن
اربداوي قديم
07-03-2010 | 05:17 PM
للاسف الشديد في ناس بس بدها اتعلق عالموضوع حتى بيجوز ايكونوا لابسوقوا ولا عمرهم مشوا على طريق خارجي للاسباب التاليه
1.السرعه على طريق اربد عمان مش معقوله مدام بدكوا الناس تمشي بين ال60 وال80 ليش تعملواطريق اوتستراد سايدين
وليش تسمحوا بالسيارات الحديثه اللي بتتقو عال60 0
2 اللي بحكي انه لولا وجود الدوريات عالطريق لوقف لنا اللصوص وقطاع الطرق انا اقول له هل رايت احدا اعترض على وجود الدوريات على الطرق الاعتراض كله على المخالفات وطريقتها وبقول لتعليق 24 انه حفظ الامن على الطرق مسؤوليتهم للدوريات وبدون تكرم ولامخالفات وبنقلهم عليها الله يعطيهم العافيه0
3 اول مره بحياتي بشوف اوتستراد بتتغير فيه السرعه بال10 كيلو 3 مرات والشواخص بتتغير بالشهر مرتين
اربداوي قديم
07-03-2010 | 05:17 PM
للاسف الشديد في ناس بس بدها اتعلق عالموضوع حتى بيجوز ايكونوا لابسوقوا ولا عمرهم مشوا على طريق خارجي للاسباب التاليه
1.السرعه على طريق اربد عمان مش معقوله مدام بدكوا الناس تمشي بين ال60 وال80 ليش تعملواطريق اوتستراد سايدين
وليش تسمحوا بالسيارات الحديثه اللي بتتقو عال60 0
2 اللي بحكي انه لولا وجود الدوريات عالطريق لوقف لنا اللصوص وقطاع الطرق انا اقول له هل رايت احدا اعترض على وجود الدوريات على الطرق الاعتراض كله على المخالفات وطريقتها وبقول لتعليق 24 انه حفظ الامن على الطرق مسؤوليتهم للدوريات وبدون تكرم ولامخالفات وبنقلهم عليها الله يعطيهم العافيه0
3 اول مره بحياتي بشوف اوتستراد بتتغير فيه السرعه بال10 كيلو 3 مرات والشواخص بتتغير بالشهر مرتين
07-03-2010 | 05:17 PM
لا تسرعوا
07-03-2010 | 05:17 PM
الشهر هاض دفعت مخالفات
دكتور في الجامعة الاردنية
07-03-2010 | 11:05 PM
اويد كل ماقاله الاخ المحترم واقترح اعادة النظر في السرعة المسموحة للمركبات. لماذا لاترفع الى 100 كم في الساعة. ثانييا ضعوا كاميرات ثابته لان 13 دورية ثابته عل 80 كيلو مظهر غير حضاري. زرت العديد من دول العالم ولم ارى مثل هذه الظاهرة. سبق ان تم ايقافي ثلاثة مرات وانا ذاهب الى الجامعة الاردنية
ابو حازم
08-03-2010 | 12:15 AM
سمعت انه في بالبلد اجهزه لكشف الرادارات بسعر 200 دينار.
08-03-2010 | 05:48 AM
اوالله مخالفتك حلال
08-03-2010 | 05:57 AM
مشكور جدا على ملاحظتك هذه
رمثاوي
08-03-2010 | 06:57 AM
شو القصد لما الشرطي يوقفك ويطلب هويتك ويتطلع بوجهك بدون ما يتحقق انك مطلوب او لا
أستاذ
08-03-2010 | 09:44 AM
"سمعت انه في بالبلد اجهزه لكشف الرادارات بسعر 200 دينار."
لا تدفع أكثر من 50
رقيب جامعي مستقيل
08-03-2010 | 10:39 AM
نعتذر
رقيب جامعي مستقيل
08-03-2010 | 10:40 AM
نعتذر
فايز
08-03-2010 | 11:17 AM
الشرطه ...
حراث
08-03-2010 | 11:21 AM
الرى رقم 40 ...
فراس الطعاني/ بيت راس
08-03-2010 | 11:35 AM
جميع المعلقيين على الموضوع والذين ارادوا زيادة السرعه او التقلييل من تواجد الدوريات الخارجيه على الطرق هم اناس مستهترون بحياة المواطن وكلامهم يعبر عن الهمجيه التي يعيشون فيها .... والى دكتور الجامعه الذي يريد زيادة السرعه الى 100 كم اقول له يشتري طياره احسن واسرع .... ماذا عليك يادكتور لو كانت السرعه80كم ... اتقي الله بارواح الناس وبأولادك...... مرة اخرى احيي العميد فضيل الزعبي على ادارته الناجحه والموفقه....
فراس الطعاني/بيت راس
08-03-2010 | 11:46 AM
الى ابو رشاد ...
ابو العبد
08-03-2010 | 12:27 PM
السؤال ...
08-03-2010 | 04:38 PM
هو لو كل واحد يلتزم بالطريق ويضع مخافة الله بين عيونه كان ما في داعي للشرطه
ياسر حجازي
08-03-2010 | 09:04 PM
يقضون اغلب اوقاتهم على الطرق في شدة البرد والحر وجميع الضروف الجويه القاسيه وبعيدين عن اولادهم واهاليهم من اجل الحفاض على ارواح المواطنين من المستهترين
اربداوي
08-03-2010 | 10:09 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره مستكثر السرعه اتكون 100 على طريق خارجي 0
اربداوي
08-03-2010 | 10:09 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره مستكثر السرعه اتكون 100 على طريق خارجي 0
اربداوي
08-03-2010 | 10:09 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره مستكثر السرعه اتكون 100
ابو احمد
08-03-2010 | 11:14 PM
انا مع تعليق رقم 1
ابو مجدي
09-03-2010 | 01:20 AM
نعتذر
مصلي
09-03-2010 | 01:25 AM
نعتذر
حدث معي !!!!!!!!!!!!!!!!!
09-03-2010 | 02:44 AM
اسعد الله اوقاتكم جميعا بالخير والبركه
ثانيا: ما تفضل به الاخ ابو رشاد صحيح بنسبة 75%
ثالثا: نحترم كل التعليقات واراءاصحابها
رابعا :اقول لا بل اجزم بان الموضوع يرتقي الى مستوى نظرية ...
الفارس
09-03-2010 | 02:47 AM
واللة يا اخوان الساعة المسموحة قليلة مش معقول ان تسق ببعض المناطق بسرعة 60 او سبعين بشارع دولي يربط بالشمال بالاضافة من غير المعقول تواجد هذا العدد من الدوريات
عامر الرشدان
09-03-2010 | 09:00 AM
والله لازم السيارات الواردة للاردن يجروا عليها تعديل بالمحركات بان لاتتجاوز السرعة 80 كم،لانه فيه ناس حرام تركب سيارات.
بنت البلد
09-03-2010 | 11:38 AM
بشكر السيد ابو رشاد اللي فتح هادا الموضوع, بصراحة حضرتك معك كل الحق في انو موضوع جباية مو اكتر , لو كان كتير بهم شرطة الدوريات الخارجية المحترمة حياة المواطن ما بعملوا هيك
09-03-2010 | 11:57 AM
بشكر السيد ابو رشاد اللي فتح هادا الموضوع, بصراحة حضرتك معك كل الحق في انو موضوع جباية مو اكتر , لو كان كتير بهم شرطة الدوريات الخارجية المحترمة حياة المواطن ما بعملوا هيك
اربداوي
09-03-2010 | 12:10 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره على طريق خارجي اللي مستكثر عليها سرعة ال 100
اربداوي
09-03-2010 | 12:10 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره على طريق خارجي اللي مستكثر عليها سرعة ال 100
اربداوي
09-03-2010 | 12:10 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره على طريق خارجي اللي مستكثر عليها سرعة ال 100
sam d
09-03-2010 | 02:19 PM
لا اعتراض على تواجد دوريات لمارقبة المخالفات المروية . لكن الاعتراض يكمن في عمليات " القنص المروري" و كأنها لعبة
اربداوي
09-03-2010 | 03:46 PM
وين ردي على فراس الطعاني
ليس مهما
09-03-2010 | 03:46 PM
الاصل في المراقبة ان تكون مستمرةومعلنة وليس ترصد واختباء لان ذلك يولد انعدام الثقة بين المواطن ورجال السير
الاصل بناء الثقة وليس هدمها
الاصل اجهزه تراقب 24 ساعة وليس ترصد
اربداوي
09-03-2010 | 04:52 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره على طريق خارجي مستكثر السرعه 100
اربداوي
09-03-2010 | 04:52 PM
والله يا فراس الطعاني شكلك عمرك ما سقت سياره على طريق خارجي مستكثر السرعه 100 على طريق اوتستراد خارجي
رمثاوي
09-03-2010 | 06:00 PM
على راي الشاعر ...
مروان
09-03-2010 | 10:36 PM
ليش ماحدا بيقرا ورق
searover
09-03-2010 | 10:52 PM
الى السيد رقم خمسه ....
10-03-2010 | 12:07 AM
اوف
Mowatin
10-03-2010 | 01:03 AM
نعتذر
حدث معي
10-03-2010 | 03:53 AM
ليش .,.,.
الاردني
10-03-2010 | 03:17 PM
الى الاخ فراس الطعاني .,.,.,.
باسم فريحات
10-03-2010 | 03:24 PM
يا جماعة انا بدي اثبتلكو انها جباية ....
rasheed
10-03-2010 | 04:05 PM
انا يا اخوان كل يوم بروح و باجي على هل طريق
هه
10-03-2010 | 05:42 PM
بالنسبه للتعليق الخاص بوجود اجهزه لكشف الرادار ياريت نعرف مستورده
مقهور
10-03-2010 | 11:39 PM
الموضوع جباية
كفركيفيا@الاردن@شجرات ال10
11-03-2010 | 03:58 AM
السياره المدنيه
كفركيفيا@الاردن@شجرات ال10
11-03-2010 | 03:59 AM
السياره المدنيه
حموده
11-03-2010 | 10:37 AM
اقسم بالله انه يوم من الايام عديت 14 دوريه سير +نجده + انضباط +سريه....الخ من بداية جرش وحتى مستشفى الملكه عليا
الرادار
11-03-2010 | 10:56 AM
انا شايف اكثر اصحاب التعليقات ...
ابن البلد
11-03-2010 | 03:08 PM
اول هم ...
بحب الاردن
11-03-2010 | 06:32 PM
انا مع تعليق24 وياريت يرفعوا المخالفة وتصير200دينار عشان الناس تصير تفهم ويعطيهم العافية نشامى الوطن
11-03-2010 | 06:47 PM
مغتربة في لامارات في رادار اسمه الجن هذا في دبي وفي واحد جديد في ابوظبي هذا بلقطك على كل الجهات وبتدفع وانته ساااااااااكت مع انه حدود السرعه عاليه عندنا الافي زياده عليها بشكل خيالي فلو حطولكو 100
اربداوي
13-03-2010 | 07:36 PM
والله يا 45 انت و24 ....
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة