facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المتحولون الجدد" يتصدر شباك التذاكر .. وكورونا يحجّم الإيرادات


31-08-2020 11:12 AM

عمون - تصدّر فيلم الرعب الجديد The New Mutants (المتحولون الجدد) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، في مطلع الأسبوع محققاً 7 ملايين دولار.

والفيلم بطولة مايسي وليامز وأنيا تايلور وتشارلي هيتون وأليس براجا ومن إخراج جوش بون.

ويعد الفيلم من بين أول الأفلام الضخمة التي يتم عرضها منذ أن أدى فيروس كورونا المستجد إلى إغلاق دور السينما في آذار الماضي.

وعلى الرغم من أن الإيرادات كانت عند الحد الأدنى من التوقعات، فإن عرض شركتي "ديزني" و"توينتيث سينشوري استديوز" للفيلم يمثل أكبر عرض أول حتى الآن لفيلم جديد خلال الجائحة.

وقالت "ديزني" إن ما بين 60 و70% تقريبا من دور السينما أعادت فتح أبوابها في شتى أنحاء الولايات المتحدة وكندا، لكن ما زال بعض من أكبر أسواق السينما ومن بينها لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة ونيوجيرسي ونيويورك مغلقا.

وفي المناطق التي استأنفت فيها دور السينما نشاطها يتم فرض حد أقصى للطاقة الاستيعابية لدور السينما إضافة إلى إبقاء مسافة بين المقاعد التزاما بتدابير التباعد الاجتماعي.

وقال المحلل ديفيد إيه. جروس إن "المتحولين الجدد" كان سيحقق نحو 14 مليون دولار لو كانت كل دور السينما البالغ عددها 6 آلاف دار في الولايات المتحدة مفتوحة.

واحتل فيلم الحركة والإثارة "المختل" (أنهينجد) المركز الثاني في ثاني أسبوع لعرضه محققا 2.600000 دولار.

والفيلم بطولة راسل كرو وكارين بيستوريوس وجابرييل بيتمان وجيمي سمبسون ومن إخراج ديريك بورت.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الجديد "سبونج بوب: الهروب" (ذا سبونج بوب فيلم: سبونج أون ذا رن) محققا 604.000 دولار.

واحتل المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد "التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد" (ذا بيرسونال هيستوري ديفيد كوبرفيلد) وحقق 520.000 دولار.

والفيلم بطولة ديف باتيل وأنورين بارنارد وبيتر كابالدي ومورفيد كلارك ومن إخراج أرماندو يانوتشي.

وجاء في المركز الخامس فيلم الدراما "كلمات على جدران الحمام" (ووردز أون باثروم وولز) محققا 453360 دولارا في ثاني أسبوع لعرضه.

والفيلم بطولة تشارلي بلامر وآندي جارسيا وتايلور راسل وأناسوفيا روب ومن إخراج ثور فرودينتال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :