facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




9 أندية تباشر تدريباتها استعدادا لاستئناف دوري المحترفين


31-08-2020 12:45 PM

عمون - باشرت 9 أندية تدريباتها، استعدادا لاستئناف دوري المحترفين لكرة القدم الذي توقف يوم 19 الشهر الحالي، بعد اكتشاف حالات كورونا بين لاعبي النادي الفيصلي، الأمر الذي استدعى ايضا ايقاف تدريبات الأندية.

وعادت أندية الوحدات وشباب الأردن والجزيرة والرمثا والأهلي وشباب العقبة ومعان والسلط والصريح، لمباشرة التدريبات، فيما لم يسمح لأندية الفيصلي والحسين اربد وسحاب حتى الأن بالعودة للتدريبات، لحين اخضاعهم لمزيد من فحوصات كورونا، لا سيما وأن لاعبي الحسين اربد وسحاب، لعبوا آخر مباراتين أمام فريق الفيصلي الذي يعاني 6 من لاعبيه من فيروس كورونا.

ولم يحدد اتحاد الكرة حتى الآن، موعد استئناف مباريات دوري المحترفين.

من جهته، أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع الاثنين، أن فريقه باشر تدريباته فور اعلان اتحاد الكرة السماح للأندية باستئناف التدريبات السبت الماضي.

ودعا ابو زمع اتحاد الكرة للإسراع في اصدار جدول المباريات المقبلة، حتى تتمكن الأندية من رسم خريطة واضحة للتدريبات.

وقال المدير الفني لفريق الرمثا جمال محمود، إن فريقه سيعود للتدريبات بعد فترة توقف، ستؤثر حتما على جاهزية اللاعبين خاصة من الجانب البدني.

واعتبر محمود أن الاتحاد مطالب عند وضع برنامج المباريات المقبلة، الأخذ بعين الاعتبار فترة التوقف وتأثيراتها السلبية على اللاعبين، وضرورة منحهم فترة مناسبة لاستعادة جاهزيتهم الفنية والبدنية.

أما المدير الفني لفريق الحسين اربد عثمان الحسنات، فقد تمنى أن يسمح الاتحاد لفريقه باستئناف التدريبات في اسرع وقت، للحاق بركب الاندية التي باشرت تدريباتها السبت الماضي.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :