facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يجب أن تستمر الحياة


اسماعيل الخوالدة
01-10-2020 12:38 PM

ستستمر الحياة... عندما بدأت الآلات الإعلامية بضخ اخبارها عبر جميع القنوات، أوصلت للناس رسالة واضحة ومحددة، بانكم ميتون لا محالة ، عليكم الاستسلام للمرض ، فبدأنا نفتش عن اعراضه، قال لي بعضهم بانه لا يفتأ يتشمم زجاجة العطر ، ويتذوق علب الملح والسكر والبهارات ، يتفحص حواسه ليتأكد انه مازال حيا، هذه الهواجس تدخلنا بكل بساطة الى نفق مظلم من الترقب والحذر، والتوقعات ...

لقد غيرنا كل شيء على مقاسات المدعو (كوفيد ١٩) التزمنا بالواقيات، والكمامات، وتعطرنا بالمعقمات من كل نوع، وشكل وحجم، لقد سكبنا لأجله المنظفات واجتهدنا في غسل كل شيء وتنظيفه، حتى النقود الورقية نالت حظا من التعقيم، وازرار الهاتف ومفاتيح المصاعد نالت منه الكثير، ان التوجس والقلق امتدا الى مالا نهاية، حتى أولئك الذين قضوا بأمراض نعرفها صاروا ضحايا لهذا الفيروس المدمر اللعين.

اين ايماننا العميق بأن كل شيء مقدر علينا، ومكتوب لنا، اين ايماننا بقدرة الله تعالى، لقد سمعنا حكايات وقصص لا تعد ولا تحصى عن هذا الفيروس ، علينا أن نلتزم بمحاربته، وعلينا ان نستمر في اخذ الاحتياطيات القياسية واستخدام أساليب الوقاية والسلامة المناسبة، ولكن يجب أن تستمر الحياة، رغم انف كوفيد ١٩، ورغم انف البرمجة الاعلامية التي جعلت الناس اسرى الخوف والقلق والتوجس ، وضاعفت حجم الوهم والترقب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :