facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق جراند حياة عمان يفعّل خدمة المفتاح الإلكتروني


05-10-2020 12:00 PM

عمون – في طور الالتزام بمعايير الرعاية العالمية و التحول الرقمي، يستمر فندق حياة عمان بتطبيق أحدث الخدمات لضمان صحة و سلامة ضيوفه و موظفيه في ظل إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19). و بناءاً عليه، أعلن فندق جراند حياة عمان عن بدء إجراءات تفعيل خدمة المفتاح الذكي لغرف الفندق "Mobile-Access Technology" بالتعاون مع الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية (JDS) الوكيل الحصري لشركة "ASSA ABLOY Global Solutions - VingCard".

وتتميز هذه الخدمة بأنها تمنح ضيوف الفندق الشعور بالأمان عند إتمام عملية تسجيل الدخول إلى الفندق و التنقل في ارجائه و مرافقه وصولا للغرف بأقل تلامس جسدي ممكن، مؤكدة بهذه الخطوة التركيز على صحة الضيوف والموظفين على حد سواء.

ويقوم مبدأ ال"Mobile-Access Technology" على إستخدام أجهزة الهواتف الشخصية للوصول إلى الغرف عن طريق تحميل تطبيق “World of Hyatt” الخاص بجميع فنادق حياة حول العالم، و يستطيع النزيل القيام بعملية حجز غرفته و إختيار المزايا المفضلة لديه و الدخول إلى الغرفة عن طريق التطبيق عوضا عن استخدام المفاتيح البلاستيكية التقليدية، و بذلك يضمن النزيل القيام بجميع العمليات بأقل تلامس ممكن للأسطح خارج الغرفه، حيث ستكون هذه الخدمه متوفره بشكل كامل مع نهاية العام الحالي.

من جانبه، قال أشويني كومار مدير عام فندق جراند حياة عمان: " يستمر الفندق بتبني آخر الحلول التكنولوجية المتوفرة في السوق بهدف خدمة ضيوفنا وموظفينا. وأضاف : " هدفنا الأساسي تقديم أقصى درجات الرعاية وتوفير تجربة لا تضاهى ".

كما وأعرب مدير عام "الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية"، السيد لؤي مدانات عن شكره لإدارة " فندق جراند حياة عمان " لثقتهم بالشركة والتي تعتبر إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الحلول التكنولوجية لقطاع الضيافة في الأردن.

نبذة عن "مجموعة حياة للفنادق":

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 20 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية اعتباراً من 31 ديسمبر 2019 ما يزيد على 900 فندقاً ضمن 65 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للناس ليكونوا

بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والإحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وإبتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو إمتلاك أو إدارة أو تشغيل مشاريع الإمتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات الفندقية التالية: "بارك حياة"، "ميرافال"، "جراند حياة"، "أليلا"، "أنداز"، "ذا أنباوند كولكشن باي حياة"، "ديستينيشن"، "حياة ريجنسي"، "حياة"، "حياة زيفا"، "حياة زيلارا"، "تومبسون هوتيلز"، "حياة سنتريك"، "كابشن باي حياة"،"جوي دي فيفر"، "حياة هاوس"، "حياة بليس"، "تومي"، "حياة ريزيدينس كلوب" و"إيكسهيل" كما تدير المجموعة برنامج "وورلد أوف حياة" لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة.
للمزيد من المعلومات حول فندق جراند حياة عمان ، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني : https://www.hyatt.com/en-US/hotel/jordan/grand-hyatt-amman/ammgh?src=corp_lclb_gmb_seo_eame_ammgh

نبذة عن "الشركة الأردنية للأنظمة اللإلكترونية ـ JDS":

تأسست الشركة في عام 1981 ، وهي متخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات لمختلف القطاعات. ويتوسع مجال خبرة JDS ليشمل حلول البرمجيات ، الكمبيوتر والاتصالات ، ومراكز بيانات المؤسسات الجاهزة، ناهيك عن الخبرة الواسعة التي تتمتع بها الشركة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات للفنادق بكافة أشكالها وأحجامها.
والجدير بالذكر أن شركة (JDS) هي جزء من مجموعة Midis التي تعتبر واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تتكون من مجموعة من الشركات العاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :