facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقارير تكشف تفاصيل إصابة راموس


18-10-2020 11:50 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية آخر تطورات إصابة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والتي تعرض لها، مساء السبت، في مواجهة قادش، في الدوري الإسباني.

وغادر المدافع الإسباني ملعب ألفريدو دي ستيفانو بين الشوطين، وظهر راموس في المدرجات وهو يضع الثلج على قدمه اليسرى المصابة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”ماركا“ الإسبانية الأحد، فإن راموس تعرض إلى ضربة قوية في ركبته اليسرى، شعر على إثرها بآلام قوية، لكن إخراجه من المباراة، كان بهدف احترازي.

وأوضح الصحفي خوسيه لويس سانشيز من برنامج ”الشيرنغيتو“ الإسباني، المقرب من ريال مدريد، أن اللاعب اجتاز فحوصات الأشعة الطبية بنجاح.

وأشار إلى أن راموس سيحصل على علاج سريع، يجعله قادرا على اللحاق بمباراة فريقه أمام شاختار الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل، ولم يكشف موقفه من اللعب أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، والذي سيقام يوم الـ24 من تشرين أول.

فيما قال لويس سانشيز صحفي بقناة ”laSextaTV“، إن ”راموس ليس لديه إصابة مقلقة، سيحاول الوصول إلى مباراة الأربعاء ضد شاختار“.

وسقط ريال مدريد أمام قادش بهدف نظيف، مساء السبت.

ولم يخسر ريال مدريد في الدوري منذ هزيمته أمام ريال بيتيس في مارس الماضي، قبل توقف الموسم الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا. وآخر خسارة على أرضه كانت 2-صفر أمام بيتيس-أيضا- في آيار 2019.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :