facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"غوغل" تمد شاشاتها الذكية بعناصر تحكم جديدة تعمل باللمس‎


19-10-2020 11:24 PM

عمون - كشفت شركة غوغل الأمريكية، النقاب عن مجموعة جديدة من الميزات في شاشات العرض الذكية الخاصة بها، والتي تضمنت تجربة بصرية محسنة وبعض التحسينات في تطبيق Meet التي تعمل باللمس.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت ”غوغل“ عن مظهر جديد لواجهة المستخدم في شاشات العرض الذكية المزودة بمساعد ”غوغل“، مثل Nest Hub و Nest Hub Max.

تم تزويد الشاشة ببعض المميزات، حيث تعرض الشاشة الرئيسة لمحة سريعة من الأخبار والأحداث في التقويم والطقس.

وقد تم تزويد الشاشة بعلامات تبويب منظمة في الجزء العلوي وهي Home Control وMedia وCommunicate وDiscover.

تهدف علامة التبويب Home Control للتحكم في جميع الأجهزة المتصلة في منزلك والقيام بضبط أي إعدادات مثل الإضاءة الخافتة أو عرض كاميرا جرس الباب.

وتحتوي علامة التبويب Communicate على بطاقات لإعدادات الفيديو والدردشة وتعرض علامة التبويب Discover أفكارا عن الأشياء التي يمكنك فعلها باستخدام شاشتك الذكية مثل الألعاب أو العثور على وصفة جديدة.

وإضافة إلى علامات التبويب المنظمة، فإن شاشات العرض الذكية تمنح المستخدمين أفكارا جديدة للاسترخاء في المساء، والاستيقاظ كل صباح.

وتم تزويد الشاشة بميزة الوضع المظلم التي تقلل من انبعاث الضوء تلقائيا اعتمادا على الإضاءة المحيطة لشروق الشمس وغروبها، وتتوفر أيضا مجموعة مختارة من الأصوات المحيطة على شاشات العرض الذكية لمزيد من خيارات الاسترخاء.

يمكنك أيضا إدارة التنبيهات على الشاشة وضبط منبهات مختلفة لأيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع وكذلك اختيار نغمات التنبيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :