facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة أصحاب محطات المحروقات تدعو توتال الأردن لاستنكار التصريحات الفرنسية


27-10-2020 08:16 PM

عمون - دعت نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز شركة توتال الأردن لتقديم بيان استنكار واضح وصريح يشجب التصريحات الفرنسية خلال أسبوع، كما عليها أن تخلي مسؤوليتها الأخلاقية تجاه هذه الاساؤة للأمة الاسلامية.

وبينت النقابة أنه في حال لم تقم شركة توتال باصدار البيان ستقوم النقابة باتخاذ موقف ووقف كافة العقود الموقعة معها.

ولفتت النقابة إلى أن شركة توتال الأردن لا تمتلك محطات محروقات وتقوم باستيراد المشتقات النفطية من شركة أرامكو السعودية، وكافة المحطات مملوكة لمواطنين أردنيين، وجميع موظفي الشركة هم أردنيون.

وأشارت إلى أن المقاطعة التي حصلت على محطات المحروقات التي تحمل شعار توتال تلحق ضررا كبيرا بأصحاب هذه المحطات والأسر التي تعيش من دخلها، حيث أنها تؤثر مباشرة على حياتهم اليومية والتي ازدادت سوءا نتيجة جائحة كورونا وتوقف العمل وتدني مستوى استهلاك المواطن لهذا العام إلى 50%.

وأعربت عن استنكارها وشجبها للتصريحات الفرنسية غير المسؤولة التي تهجم فيها على رسول المحبة والسلام والرحمة المهداة إلى البشرية جمعاء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت النقابة إن التصريحات والمواقف الفرنسية تعد اساءة إلى أكثر من ربع سكان الكرة الأرضية من المسلمين، ناهيك عن تشويهها لقيم التسامح الديني بين الشعوب، حيث لا تخلو دولة في أيامنا هذه من تعدد الأديان والمعتقدات داخلها مما يوجد حاجة إلى عدم الاساءة للآخرين ورموزهم الدينية.

وأكدت النقابة رفضها التصريحات الفرنسية جملة وتفصيلاً، فالاساءة لملياري انسان من البشر مرفوض، خاصة أن فرنسا تزعم حملها لواء حقوق الانسان وحرية المعتقدات.

وثمنت النقابة موقف جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدة وقوفها هي والشعب الأردني بكافة أطيافه خلف قيادته تجاه هذه الاساءة إلى رسولنا الكريم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :