facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعونا نفكر بالقادم


م. عبدالرحيم البقاعي
12-11-2020 09:13 PM

دعونا نفكر بالقادم؛ فرغم ان التوجيه الملكي بفرض سيادة القانون على مطلقي العيارات النارية قد مر عليه سنوات؛ الا ان هذه الادانة الشعبية لهذه التصرفات تشكل فرصة ممتازة ولا تتكرر للحكومة لاجراء التعديلات التشريعية التي تضمن فرض سيادة القانون ووقف ظاهرة الخروج على القانون مدعومة بدعم شعبي وملكي لهذه الخطوة وبمعالجة جذرية لظاهرة راكمها على مدى اعوام تخلي الجهات المسؤولة عن التصدي لمعالجتها.

دعونا أيضا نفكر بالقادم؛ ولا ندع انزعاجنا مما رافق الاحتفالات من احداث يعمي عيوننا عن حدث هام تمثل بدخول ١٠٠ وجه جديد الى مجلس النواب بما يثبت الارادة الشعبية والمزاج العام بإحداث التغيير في كافة المجالات.

نتمنى التوفيق للنواب الجدد ونعقد عليهم آمالا كبيرة وسندعم بدورنا في مجلس الاعيان اية تشريعات تحقق العدالة في تطبيق القانون على الجميع دون تمييز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :