facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أكاديمية البرمجة من أورانج تتيح لطلبتها الاطلاع على نماذج شبابية ناجحة


18-11-2020 06:55 PM

عمون - تواصل أورانج الأردن تقديم قيمة مضافة لبرامجها الشبابية باستمرار بما يحاكي التطورات المحلية والعالمية ومتطلبات سوق العمل، فقد أتاحت مؤخراً لطلبة الدفعة الثانية من أكاديمية البرمجة من أورانج فرصة الاطلاع على نماذج ريادية أردنية ناجحة استفادت من برنامج أورانج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” ومجموعة من المؤثرين الشباب، لتعزز بذلك برنامجها التدريبي المجاني المقدّم لمجموعة من الشباب والشابات الموهوبين في مجال البرمجة الواعد.

وحرصت الشركة منذ انطلاقة الأكاديمية على شمولية التدريب التفاعلي للارتقاء بمهارات الطلبة وتزويدهم بمختلف الخبرات اللازمة للنجاح والتميز المهني، ومن هنا جاءت استضافة الأكاديمية لمشاريع ناشئة شاركت في برنامج “BIG” وهي FittiCoin، أمهات360 ، سليم وأرابوت، فضلاً عن مؤثرين شباب على مواقع التواصل الاجتماعي من مجالات متنوعة وهم آلاء حمدان، هبة ابريوش، خالد صباغ، أسامة عودات، محمد بيطار، عمر مهيار، د. نغم القرغلي، حمزة غزو، محمد المحارمة وآيات عمرو.

ويركز برنامج الأكاديمية التدريبي على أهم لغات البرمجة المطلوبة وهي CSS، HTML، JavaScript، JQUERY، إلى جانب مهارات OOP Data Structure وتخزين البيانات، حيث قام الطلبة بتطبيق هذه المهارات المكتسبة عملياً في مشاريع رقمية ومواقع إلكترونية، ليتم بعد ذلك تقييمها من قبل المدربين المختصين.

ويذكر أن الدفعة الثانية من الأكاديمية انطلقت في أيلول من العام الجاري، حيث يستمر التدريب على مدار ستة أشهر ثم شهر من التدريب العملي في إحدى شركات التكنولوجيا، ويتم ذلك مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من تفشي كورونا المستجد وفي مقدمتها التباعد الاجتماعي.

وأكدت أورانج الأردن التزامها بإثراء التدريب المقدم في الأكاديمية، انطلاقاً من دورها كشريك رقمي للمملكة واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تولي اهتماماً كبيراً بتطوير وبناء سوق عمل بمهارات عالية وتدريب متخصص، بالإضافة إلى تحويل الشباب العربي من مستهلكي التقنيات إلى منتجيها ودعمهم لريادة التحوّل الرقمي، الأمر الذي يمكّنهم من القيام بدور فاعل في تنمية مختلف القطاعات.

وإدراكاً لمدى أهمية المهارات الداعمة في سوق العمل، بينت الشركة أن الأكاديمية تناولت ضمن التدريب مجالات متنوعة متل إدارة المشاريع، تقديم الأفكار، بناء نموذج أعمال، الهوية المرئية، التفكير التصميمي، الريادة، التسويق الرقمي وحل المشكلات التقنية، وذلك ضمن تصميم أورانج الأردن المتكامل للبرنامج التدريبي الهام الذي يسير نحو إعداد الشباب وتهيئتهم للتعامل مع التحديات العملية بكل كفاءة على أرض الواقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :