facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ماذا يقصد النائب العجارمة في منشوره؟

النائب أسامة نايف العجارمة
النائب أسامة نايف العجارمة
20-11-2020 04:36 PM

عمون - وجه النائب أسامة نايف العجارمة رسالة إلى الجامعات والمصانع والشركات المتواجدة في ناعور.

وقال النائب العجارمة في منشور عبر فيسبوك الجمعة، "إلى الجامعات والمصانع والشركات الماكثة في ناعور .. الجاثمة على قلوب شبابنا .. على صدر أمانيهم وابسط حقوقهم".

وأضاف "لتعلموا أن شباب ناعور قد سطروا اليوم تاريخياً جديداً أعلنوا فيه عن قوة وجودهم وفرضوا انفسهم رقماً صعباً قادراً على هزم جميع منظومات المال والضعف و الهزل و الهوان، إستطاعوا و بكل جدارة و عن إستحقاقٍ فذ بات حديث الوطن بأسره إستطاعوا أن ينهوا عصور التقليد".

وتابع "بيدٍ من حديد تمكنوا من هدم سلالم المتسلقين و التجار المتنفعين و أحبار النفوذ و سماسرة النقود".

وختم " لذلك وانصياعاً مني لنداء الحق في شرف و عفة المواقف والتزاماً مع اهلها الاحرار الأنقياء وإبراماً لأول عهود الوفاء فإني اليوم ابعث للمنشآت جميعها على ارض اللواء بضرورة الإسراع الى إعادة خلط أوراقهم والعمل بجدية على ترتيب الأولويات قبيل الجلوس معكم ليس على طاولة المفاوضات وانما في ميادين الاستحقاقات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :