facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إس تي إس تطور شبكة المعلومات لشركة الكهرباء الأردنية


22-11-2020 03:37 PM

عمون - وقعت شركة إس تي إس، المتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات، اتفاقية مشروع تجديد وتطوير الشبكة الحاسوبية الداخلية لشركة الكهرباء الأردنية كخطوة رئيسية في استراتيجية الشركة للتحول الرقمي واطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية المتقدمة في المستقبل.

وحسب بيان صحفي عن الشركة، اليوم الأحد، يتيح المشروع لشركة الكهرباء الاردنية توفير الكلف وتحسين سير العمليات الداخلية، إضافة إلى تمكين الشركة من توظيف تطبيقات ذكية مستقبلية وتحويل العديد من خدماتها رقمياً وتقديمها للمواطن بشكل جديد ومطور بغرض توفير وقت انجاز المعاملات ومن الجهد المبذول للاستفادة منها . وأكد مدير مبيعات القطاع التجاري في شركة إس تي إس، محمد جبر، التزام الشركة بتوظيف خبراتها وشراكاتها المتعددة والمتنوعة للمضي قُدُماً نحو تنفيذ استراتيجيات ناجحة لعملائها من مختلف القطاعات.

وقال رئيس دائرة الحاسوب في شركة الكهرباء الأردنية، سعيد شامية، إن الشركة تعمل على تنفيذ مشاريع طموحة لتطبيق أحدث التقنيات للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها للمشتركين، والتحول التدريجي لاعتماد النوافذ الإلكترونية كواحدة من قنوات التواصل مع المشتركين وطالبي الخدمة، بصورة ميسرة ومتاحة على مدار الساعة.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :