facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيماء شريف تفاجئ جمهورها بـ "عروس الأطلسي"


17-12-2020 12:39 PM

عمون - من فهد بن عفي - طرحت الفنانة المصرية شيماء شريف أحدث اغانيها "عروس الأطلسي" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، والتي عرضت وما زالت تعرض عبر معظم القنوات الفضائية وجميع المنصات والمواقع الموسيقية.

العمل من انتاج والدتها السيدة عفاف علي، حيث قدمت الشكر لوالدتها في بداية لقاءها قائلة: "شكرا لامي التي تبذل ما في وسعها لدعمي وتسعى لنجاحي وظهوري بالشكل اللائق".

واضافت شيماء عن تفاصيل اغنيتها الجديدة، انها باللهجة الخليجية وصورت في جزيرة بالي باندونيسيا، وتتناول بشكل مبتكر في الكلمات قصة رجل يخاطب امرأة بلسانه.

وتحرص دائما شيماء على تقديم اغنياتها بشكل مختلف ومتنوع وهذا ما لوحظ خلال الفترة الماضية، ساعية دوما لتكون عند حسن ظن جمهورها بمصر وكل ارجاء الوطن العربي.



وكانت الفنانة شيماء قد طرحت مؤخرا قبل اغنية عروس الاطلسي اغنيتين تم تصويرهما بعنوان كان ليه وهدي.

الجدير ذكره ان اغنية عروس الاطلسي من كلمات الشاعر عبدالله السقاف والحان أشرف عبدالوهاب وتوزيع ياسر ماجد وهندسة صوتية عمار خاطر وتم تسجيلها في استديو صوت الحب والكليب من اخراج سامي بساط.

وقام بتوزيع الاغنية الشركة الرائدة في مجال الانتاج والتوزيع Nj هاني محروس والعمل من انتاج والدتها السيدة عفاف علي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :