facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دالاس تطلق المنصة الأولى في الأردن لشراء البرامج السياحية عبر الإنترنت


20-12-2020 12:34 PM

عمون - اعلنت شركة دالاس للسياحة والسفر عن اطلاقها منصة الكترونية لشراء وحجز الرحلات السياحية وتذاكر السفر عبر الانترنت قبل نهاية هذا العام.

وقالت الشركة في بيان الأحد، إنها قامت وبالتعاون مع خبراء محليين وأجانب بتطوير موقع dallasjo.com وتطبيقات الهواتف الذكية آيفون وأندرويد تسهيلا للمواطنين والراغبين بالسفر في الحجز الفوري عبر هذه المنصة اينما كانوا وأن الشركة ستقوم بتوزيع أجهزة خاصة بهذه المنصة في نقاط بيع مختلفة في عمان والمحافظات للتسهيل على المواطنين وسيعلن عن الأماكن لاحقاً.

وبحسب مدير تطوير البرامج الالكترونية في شركة دالاس محمد نعيم المولا فالمنصة الجديدة ستتيح لكافة المستخدمين شراء البرامج السياحية المتكاملة والتي تجمع الطيران والفنادق والمواصلات والجولات السياحية في برنامج واحد و لأي وجهة في العالم بطريقة سهلة وآمنه، وتتيح هذه المنصة إمكانية الدفع ببطاقات الائتمان ويجري العمل على تطوير طرق اخرى للدفع مثل اي فواتيركم وغيرها.

ودعت دالاس للحجز من خلال هذه المنصة الجديدة دون الحاجة لمراجعة مكاتبها خاصة وأن الفترة التجريبية الماضية أثبتت نجاح هذه المنصات بصورة كبيرة حيث ستكون جاهزة 100% نهاية هذا العام والتي ستوفر عروض مختلفة للسفر وبأسعار مناسبة للجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :