facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زبيدة ثروت تعود بعد وفاتها .. فتاة بنفس الملامح


18-01-2021 05:18 PM

عمون - رغم أنها من عائلة محافظة ولا تسعى للشهرة، غدت الفتاة المصرية فاطمة هتلر، ناراً على علم بعدما ضجت بقصتها وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وتضاعف عدد متابعيها على فيسبوك عشرات المرات.

البداية كانت بعدما نشرت فاطمة صورا لنفسها بالأبيض والأسود ترتدي زيا مصريا، لتنهال عليها تعليقات المتابعين بسبب ملامحها الشبيهة جدا بملامح الفنانة الراحلة زبيدة ثروت.

وكشفت ابنة محافظة الشرقية العشرينية أن هوايتها منذ الطفولة كانت رسم البورتريه، وعندما بدأت بنشر أعمالها، التفت المتابعون إلى ملامحها وقارنوها بالفنانة ثروت.

معجبة بـ "هتلر"!
وأشارت إلى أنها طالبة في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، وأنها اختارت اسم هتلر كلقب لها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه اسم متميز ولإعجابها بشخصية الزعيم الألماني وتأثرها به، موضحة أنها من قرية ريفية وهي الأكبر لثلاثة أبناء في عائلتها.



كما لفتت إلى أنها رفضت العديد من المقابلات التلفزيونية ولقطات الفيديو معها، لأنها من أصل ريفي له عادات وتقاليد ترفض الأضواء، مبينة أن ملامحها تعود لوالدها الذي ورثت منه عيونها الخضراء العسلية.

إلى ذلك، أكدت الفتاة أنه عند مشاركتها أي صورة شخصية لها عبر صفحتها الخاصة، تنهال عليها التعليقات التي تؤكد جميعها قوة الشبه بينها وبين الفنانة الراحلة.

يذكر أن حسابات كثيرة عبر مواقع التواصل كانت تناقلت صور فاطمة، وأكدت الشبه بينها وبين الفنانة الراحلة.

العربية. نت




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :