facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على أسرار حياة الفنان نور الشريف


22-01-2021 10:29 PM

عمون - الاسم الحقيقي للفنان نور الشريف هو محمد جابر محمد عبدالله، ولد في عام 1946 في حي السيدة زينب الشهير في العاصمة المصرية القاهرة، وترجع أصول عائلة إلى محافظة المنيا.

توفي والد الشريف عندما كان يبلغ عاما واحدا فقط، وأشرف عمه إسماعيل على تربيته إلى جانب عمه الآخر أمين، بدأ التمثيل في المدرسة، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان الأول على دفعته.

التحق الشريف بداية عمره بفريق أشبال نادي الزمالك لكرة القدم، لكنه لم يكمل المشوار الرياضي، واتجه إلى التمثيل.

تزوج بوسي مرتين
تزوج من الفنانة المصرية بوسي لفترة طويلة على خلاف معظم الزيجات في الوسط الفني، لكن الطلاق كان بانتظارهما في عام 2006 لأسباب لم يفصح هو عنها ولا هي أيضا.

واستمر الطلاق قرابة 8 سنوات مرض خلالها الفنان نور الشريف، وعادت إليه بوسي مرة أخرى في آواخر العام 2014 ولهما من الأولاد سارة ومي.

أعماله
من أشهر أعماله التليفزيونية مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، والرجل الآخر، والدالي، والأمير المجهول، وحضرة المتهم أبي، وعائلة الحج متولي، والعطار والسبع بنات، والرحايا.

أما على مستوى السينما، فقد قدم قرابة الـ 200 عمل سينمائي في حياته الفنية.

وفاته
توفي الفنان نور الشريف في آب من عام 2015، في المستشفى التي كان يعالج فيها، وتم تشيع جنازته من مسجد الشرطة بمدينة أكتوبر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :