facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي: جهودنا تجاه المقدسات في القدس مستمرة وعلى أكثر من جبهة


27-01-2021 09:42 AM

عمون - قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إنه عند الحديث عن الأردن والقضية الفلسطينية هو أمر لا خلاف فيه ولا مزاودة، وسيبقى الأردن السند للأشقاء في فلسطين، والجهود المبذولة من الدولة الأردنية لاسناد الشعب الفلسطيني وانهاء الاحتلال مستمرة، لحين الوصول لحل الدولتين وفق القرارات الدولية.

وأضاف خلال اجتماع للجنة فلسطين النيابية الأربعاء، أن تاريخ الأردن تجاه الأشقاء في فلسطين معروف، فثوابتنا وسياساتنا واضحة، ونعمل انطلاقا من الثوابت للحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وبشكل يومي.

وبين أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل في فلسطين.

وأكد أن الجهود الأردنية تجاه المقدسات مستمرة على أكثر من جبهة.

وشدد على أن حماية المقدسات عمل يومي للمملكة الأردنية الهاشمية، والسيادة على القدس فلسطينية والوصاية عليها هاشمية وحمايتها مسؤولية فلسطينية أردنية.

ولفت إلى أن الأردن تعامل مع مؤشرات تدل على وجود حفريات في القدس، وقام الأردن بتوجيه مذكرات احتجاجية بهذا الأمر، وما يصدر من بيانات هو أقل بكثير من العمل الفعلي.

وأعلن الصفدي استئناف عملية الأعمار والترميم في المسجد الاقصى المبارك صباح اليوم الاربعاء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :