facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليلى علوي تترأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية في البحرين


28-02-2021 06:34 PM

عمون - أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي، تشكيل لجان تحكيم مسابقة المهرجان والتي تشمل 5 فئات من الأفلام.

وتشمل مسابقة المهرجان 5 فئات من الأفلام هي الروائية القصيرة والطلبة والوثائقية والتحريك إضافة إلى مسابقة مركز تفوق.

ووفقا لإدارة المهرجان فإن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية تترأسها النجمة المصرية ليلى علوي التي تتمتع بخبرات واسعة في المجال السينمائي، إلى جانب رئاستها وعضويتها للعديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية، وتضم اللجنة في عضويتها كل من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية سيرأسها مخرجة الأفلام الوثائقية الإماراتية نجوم الغانم، وتضم في عضويتها الناقد السينمائي البحريني حسن حداد والأستاذ في جامعة البحرين محمد السيد.

أما بالنسبة للجنة أفلام التحريك فسيرأسها المصمم البحريني خالد المحرقي وتضم في عضويتها الأستاذة في جامعة البحرين الدكتورة سما الهاشمي ومصمم الجرافيك البحريني محمد الصقر.

وسيرأس لجنة تحكيم مسابقة الطلبة المخرج البحريني صالح ناس وعضوية كل من الفنانة البحرينية شذى سبت والفنانة السعودية إلهام علي على أن يرأس لجنة تحكيم أفلام مسابقة مركز تفوق الفنان والمخرج البحريني جمعان الرويعي، وتضم في عضويتها عضو مركز تفوق فاطمة ربيعة والناقدة اللبنانية هدى إبراهيم.

وفي شأن متصل، أكدت إدارة المهرجان أن المشاركة في مسابقات المهرجان ستظل مفتوحة حتى تاريخ 15 مارس المقبل الموعد النهائي قبل إغلاق باب المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :