facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زوج غادة عادل السابق يكشف حالتها الصحية


07-03-2021 06:27 PM

عمون - كشف مجدي الهواري زوج الفنانة المصرية غادة عادل السابق عن حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا.

وبحسب تصريحات صحفية نشرتها بوابة "أخبار اليوم" المصرية، فقد أكد مجدي الهواري، على إصابة زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، بفيروس كورونا منذ أيام، مشيراً إلى أن حالتها الصحية مستقرة نوعاً ما.

وقال الهواري: إنها تجاوزت الموجة الأولى من الفيروس، وتخضع في المرحلة الحالية لبروتكول العلاج الذي حددته وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بعد أن عزلت نفسها في المنزل.

وطالب مجدي الهواري جمهور الفنانة غادة عادل بالدعاء لها بالشفاء، وبأن تتجاوز هذه المحنة وتعود إلى جمهورها وبيتها وأسرتها، وتستكمل تصوير أعمالها.

يشار إلى أن غادة عادل كانت قد تصدرت مؤشر البحث "غوغل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت مساء أمس السبت عن إيجابية مسحة كورونا التي أجرتها مؤخرًا مؤكده علي أنها تعاني من بعض الأعراض الخفيفة وتخضع حاليًا للعزل المنزلي، مطالبة كل من خالطها في الفترة الأخيرة أن يخضع للعزل المنزلي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عادل هو فيلمها "قمر 14"، والذي تنتظر طرحه في السينما، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.
(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :