facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الكايد يلتقي الصلاحات


11-03-2021 10:53 PM

عمون - زارت رئيسة مكتب الأردن لمنتدى الحوار وحقوق المنتدى العربي الأوروبي للحوار وحقوق الإنسان في جنيف عبير الصلاحات السفارة الأردنية في السعودية.

واطلعت على الخبرات والتجارب الموجودة في السفارة الأردنية لدى المملكة العربية السعودية على كيفيت التعامل مع أزمة كورونا.

وأشادت بجهود السفارة المهم والفعال بفترة الجائحة وعملها جنبا الى جنب بجانب السلطات السعودية ودعمها للعرب المقيمين أردنيين وجنسيات اخرى.

واعرب السفير الكايد وأثنى على دور المملكة العربية السعودية في جائحة كورونا وقيادتها الحكيمة في تخطي الازمة حيث ضربت مثلا يحتذى به واكد حفظ السعودية لحقوق وحريات الاخوة المغتربين على ارضها من كافة الجنسيات وحقهم بالرعاية الصحية وتلقي اللقاح دون ان تميز وبعدالة ومساواة مع أبنائها السعوديين.

واكد ان الدولة السعودية منحت المغتربين الاردنين والجاليات الاخرى تسهيلات خلال الجائحة من اعفاء غرامات وتمديد الاقامات والاعفاء من الرسوم دعما منها وحفظا منها للحقوق والحريات وان الانسان في المملكة العربية هو ثروة يعامل بحقه بالانسانية من دون النظر لجنسه او دينه او موطنه.

واثنت الصلاحات على دور المرأة السعودية القوي الذي اصبح متجليا اخيرا على الساحة الدولية والعربية ودعم رؤية 2030 لدور المرأة وتعزيزه ومنحها كل المقومات والدعم للنهوض لان المراه هي اساس المجتمعات القوية.

وجرى على هامش اللقاء العديد من الطروحات والمشاريع والمبادرات التي ستقام بالتعاون مع المهندسة رنا الغريض في شمال المملكة بمنطقة تبوك وجمعية اعلاميون بحضور الامين العام ناصر الغربي تحت رعاية السفير علي الكايد وعلى الخطط التي سترسم من خلال هذا اللقاء لدعم ابناء المغتربين من الجالية الاردنية فهم بالتالي سفراء لبلادهم الاردن وسفراء للمملكة العربية السعودية نبع تنشئتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :