facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"بوح حرف" تحتفي بالمناسبات الوطنية بنشاط أدبي


11-04-2021 01:55 PM

عمون - نظمت إدارة منتدى "بوح حرف" الثقافية المتفرعة عن مبادرة "القراءة على طاولة الضاد نرتقي" نشاطا أدبيا يوم أمس السبت احتفالاً بباقة عطرة من المناسبات الوطنية "مئوية الدولة الأردنية الهاشمية ويوم الكرامة واليوم العالمي للشعر ويوم الأرض".

وكان النشاط برئاسة الناشطة بالوسط الثقافي غدير فرفورة والمشرفين الإداريين الشاعر الناقد ناصر النجار والدكتور الناقد الشاعر علي الغبن والناشطة الأدبية إكرام الأسطة والمصور حذيفة ثليجة.

وتميز النشاط بالتنوع والنخبة المتميزة من المشاركين من شعراء وفنانين وناشطين على رأسهم الشعراء المبدعين علي الفاعوري وأحمد الدقس ومحمد كنعان وزياد السعودي، والناشط الاجتماعي كمال قطيشات صاحب عدد من المبادرات المعروفة، والأديب والاعلامي عادل الخطيب.

وحلقت القصائد بالحضور على أجنحة البيان والإبداع واللغة الأنيقة.

وفي ختام الفعالية كان للطرب الأصيل حضور مع الفنان القدير عازف العود عبدالرؤوف الكيلاني الذي أضفى على المكان والزمان عبق الماضي الجميل ليزدان متحف آرمات عمان /بوسط البلد بإدارة الخطاط غازي حطاب ليضيف إلى جمال المكان الزاخر بالفنون الجميلة سحرا آخر حيث يتميز هذا المتحف بإبراز صورة عمان القديمة من خلال اللوحات والآرمات القديمة التي تتحيح للزائرين معرفة عمان وتاريخها العريق.

وفي نهاية الفعالية عبر الجميع عن سعادتهم بالمشاركة بهذا النشاط وتقديرهم للقائمين على تنظيمه وإدارته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :