facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موقع نظرتي يتصدر محركات البحث ويقدم محتوى قيم وقوي ولحظات نيوز


13-04-2021 04:29 PM

عمون - شهد العصر الحالي العديد من التطورات والتغيرات التكنولوجية، فقد حدث طفرة كبيرة بها في وقت قصير، لذا إنطلقت نخبة كبيرة من المواقع الإلكترونية التي أصبح لها العديد من الوظائف، فقد اختصت بعض منها في عرض الأخبار الحصرية، وأخرى في جانب عرض المعلومات.

وسنعرض لكم اليوم نبذة عن nzraty.com موقع نظرتي الذي حقق نجاحا واضحا خلال الفترة الماضية وذلك لما يعرضه من محتوى متنوع من تردد القنوات وكافة الأخبار الحصرية، كما يقدم باقة متنوعة من المعلومات في مجالات عديدة، وذلك محاولة منه لزيادة ثقافة القراء.
كيفية يعمل الموقع

وهذا الموقع ليس قاصرا فقط على الموضوعات العلمية والثقافية بل يقدم بعض المعلومات الدينية وكذلك الأدعية، فيبحث الكثير من المسلمين عن الأدعية التي يتواصلون بها مع الله عز وجل لتلبية احتياجاتهم وجلب الرزق لهم وطلب العفو والمغفرة وقبول التوبة.

كما يتطرق هذا الجانب في الموقع إلى تقديم المساعدة لكثير من السائلين عن بعض التفسيرات في الدين أو في القرآن الكريم، دعاء للمريض لذا فهذا الموقع يقدم لقرائه كل ما يتعلق بدينهم، لذا يلجأ له كل قارىء دائما.

كما يهتم موقع نظرتي بمجالات أخرى كالصحة والتربية والتعليم والديكور اسئلة صراحة والتجميل والسيارات ووضع حلول للمشاكل، كما يساهم الموقع في إعطاء بعض الوصفات لمتابعيه لانقاص الوزن وطرق المحافظة عليه.

كما وضع مصممي هذا الموقع تصميما له يسهل على الباحث عمليات البحث مع إمكانية التنقل بين الأقسام المختلفة بكل سهولة، لذا يعد موقع نظرتي نافذة شاملة لشتى المجالات.

معلومات عن لحظات ونظرتي

كما ظهر nl7za.com في تلك الآونة موقع نظرتي و لحظات نيوز الذي يعد عالم واسع من المعلومات، كما أن كل المعلومات التي بداخل الموقع لا تأتي إلا من مصادر موثوق بها، لذا نال هذا الموقع ثقة قرائه في فترة وجيزة، كما أن متعمق في مجالات عديدة سواء أكانت اجتماعية أو اقتصادية أو غير ذلك.

كما أن موقع محتوى من المواقع التي تهتم بالقضايا العامة والشاغلة لكافة المواطنين، كما أنه من المواقع التي لا تقتصر على فئة معينة، بل لديه محتوى يناسب كافة الأعمار، كما أن تصميمه العام كان بدقة شديدة.

وبعد مرور أربع سنوات على بداية الموقع إزداد عدد أقسامه حتى وصل إلى 15 قسما يضم من خلالهم ما يقرب من 60 قسم فرعي منهم ما يختص بالمرأة وقضاياها المتنوعة ومنها ما يختص بالرياضة ومنهم ما خدمات أخرى.

ومن ضمن هذه الأقسام القسم الديني وما يحتويه من أدعية مختارة وتم مراجعتها مسبقا من قبل المختصين، كما يوجد به بعض الطرق الممتازة للتقرب لله عز وجل وكيفية الثبات على الهداية وغيرها من المواضيع الأخرى.

وفي النهاية تتفق أهداف موقع نظرتي مع جريدة لحظات نيوز من حيث تنمية المجتمع ونشر التوعية الثقافية بين الناس ومعرفة احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.

ولا يأتي كل هذا هباءا بل لابد من إدارة قوية ومتمكنة من هذا العمل بالإضافة إلى فريق الدعم التقني ومجهوداته الكبيرة في نجاح الموقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :