facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قبيل تنفيذ عقوبة السجن .. والدة حلا الترك تتهم فنانة مشهورة


18-04-2021 08:29 PM

عمون - قبل ساعات من بدء تطبيق حكم السجن الصادر بحقها اليوم الأحد، ظهرت الفنانة منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، في لحظات مؤثرة وحاسمة في حياتها، حيث شاركت صورة لها على "إنستغرام" في يومها الأخير "لحظة وداع محبيها" قبل دخولها السجن اليوم لمدة عام كامل.

وعلقت السابر على الصورة قائلة: "سُئل أعرابي من هو الذكي؟ فقال: هو الفطن المتغافل الذي يرى الأخطاء ولا يراها، ويرى حاسده ولا يهتم، ويرى عدوه ولا يلتفت".

واللافت أن السابر ظهرت في الصورة بكامل أناقتها وجمالها، في مشهد أحدث بعض الجدل بين المعلقين على صفحتها، حيث استغرب البعض قدرتها على مشاركة صورها في هذا اليوم الحاسم بحياتها، بينما علق آخرون مؤكدين صحة كلامها.

وتسببت تصريحاتها في الفترة الأخيرة بموجة غضب طالت الفنانة المغربية مريم حسين، متهمة إياها بالتنصل.

وكانت مريم حسين أعلنت في وقت سابق تبرعها للسابر من أجل محاولة إنقاذها من قضبان السجن.

وأعلنت السابر في وقت سابق عدم اكتمال المبلغ المطلوب منها للمحكمة كي لا ينفذ بحقها حكم السجن لمدة عام كامل، مشيرة إلى أن الحكم سيطبق يوم الأحد، 18 أبريل، الأمر الذي أحدث موجة من التعاطف.

وانتقد الكثير من متابعي القضية على صفحاتهم في "تويتر" التصريحات التي أطلقها العديد من الفنانين عن تبرعهم بالمبلغ المطلوب ثم تنصلوا من القضية، معتبرين أن ذلك خذلها، إضافة إلى أن كثيرين انتقدوا قرار سجن والدة حلا الترك في شهر رمضان، منوهين إلى إمكانية تأجيل التنفيذ لما بعد انتهاء الشهر الفضيل.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :