facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محمد هنيدي يكشف عن أمنيته التي فشل في تحقيقها


20-04-2021 08:03 PM

عمون - كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن أمنيته التي فشل في تحقيقها، موضحاً أنه كان يتمنى الالتحاق بكلية الشرطة في فترة من حياته.

وقال هنيدي، خلال حلقة من برنامج "حكاوي هنيدي" المذاع على صفحته الشخصية في "إنستغرام"، إنه أعتقد أنه لكي يصبح ضابطاً لا بد أن يقلل حديثه مع الناس ويبدأ تمرينات بدنية تؤهله لكلية الشرطة.

وأضاف أن مدرب "الجيم" بدأ بتدريبه على حمل أوزان ثقيلة، وهو ما كان يرفضه والده ويطلب منه تمرينات تجعله أطول، ولكن المدرب استمر في طريقته ووعده أن هذه التمرينات سوف توثر في طوله، وهو ما لم يحدث.

يُذكر أن محمد هنيدي تعاون أخيراً مع لعبة ببجي موبايل، وسيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تم إنشاؤها حصريا للعبة تتيح إعطاء أوامر داخل اللعبة في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :