facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسلسل فرنسي عن كارلوس غصن


27-04-2021 07:59 PM

عمون - يؤدي الممثل الفرنسي فرنسوا كلوزيه دور كارلوس غصن في مسلسل جديد بعنوان ”لو فوجيتيف“ (”الهارب“) يتناول ذروة مسيرة الرئيس السابق لتحالف رينو-نيسان وسقوطه، على ما أعلنت اليوم الثلاثاء شركة الإنتاج الفرنسية ”فيديريشن إنترتينمنت“، بعد ستة أشهر من الإعلان عن مشروع مماثل من قبل شراكة فرنسية سعودية.

وأوضح بيان أن هذا المسلسل المصغّر المؤلّف من ست حلقات مدة كل منها 52 دقيقة ”مقتبس بتصرّف من كتاب لو فوجيتيف الذي نشرته دار ستوك عام 2020″، واصفاً إياه بأنه فيلم ”تشويق“ عن ”الحياة المجنونة والمثيرة والمندفعة“ لقطب السيارات المخلوع الذي يقيم في لبنان منذ هروبه المذهل من اليابان في كانون الأول 2019.

ويقف وراء المسلسل المؤلف وكاتب السيناريو ستيفان أوسمون، وتولى إخراجه فريديريك جاردان، فيما يؤدي الممثل الفرنسي فرنسوا كلوزيه شخصية كارلوس غصن.

وأكد المخرج فريديريك جاردان أن المسلسل ”بعيد من السيرة الذاتية البسيطة“ أو من ”السرد الذاتي الهادف إلى إعادة تأهيل غصن أو حتى الإساة إليه“، واعداً بـ ”تشويق سياسي مالي حقيقي“.

وكان رجل الأعمال الفرنسي اللبناني البرازيلي السابق سُجن في اليابان، وبعد تخليته بكفالة هرب في كانون الأول/ ديسمبر 2019 مختبئاً على الأرجح في صندوق للمعدات الصوتية، متجنباً بذلك محاكمة بتهمة الاختلاس المالي أمام القضاء الياباني.

وجدد غصن في كتاب نشره الشهر الفائت مع زوجته كارول بعنوان ”معا دائماً“ اتهاماته لفرنسا واليابان وشركتي رينو ونيسان بـ“مؤامرة“ ضده.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :