facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكاتب تكسي الاستثمار ترسل مفاتيح مركباتها لوزير النقل (صور، فيديو)


03-05-2021 01:12 PM

عمون - قامت مكاتب تكاسي الاستثمار بجمع مفاتيح مركبات التكسي استعدادا لتسليمها لوزير النقل المهندس وجيه عزايزة بعد رفضه تنفيذ قرار مجلس الوزراء والذي يقضي بتحرير 30% من عدد المركبات العمومية التابعة لمكاتب الاستثمار وشركة "المميز".

ونفذ أصحاب مكاتب التكسي اعتصاماً أمام وزارة النقل في منطقة أم أذينة الاثنين، للمطالبة بوقف

وكان أصحاب مكاتب الاستثمار والتكسي المميز الذين يعملون في قطاع النقل بكافة محافظات المملكة طالبوا وزير النقل بإعادة تشغيل مركباتهم البالغ عددها 1500 مركبة والتي تعيل اكثر من 3000 عائلة أردنية وسيتم تسريحها من العمل بسبب القرارات التي وصفوها بالمجحفة بحق الاستثمار.

وطالبت مكاتب الاستثمار بتحديد ساحة لوضع المركبات فيها يوم الاثنين القادم.

وكان قرار تحرير 30% من عدد المركبات العمومية التابعة لمكاتب الاستثمار وشركة "المميز" صدر عن مجلس الوزراء في اذار الماضي لتطبيقه والعمل به.

وجاء القرار بعد عدة دراسات ولجان ضمت وزارة النقل وأمانة عمان الكبرى وهيئة النقل، واستندت إلى رأي ديوان التشريع، وعرضت على اللجنة الاقتصادية التي كان يرأسها نائب رئيس الوزراء السابق أمية طوقان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :