facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موقع المرجع البوابة الشاملة للتسلية والترفيه في الوطن العربي


08-05-2021 12:58 PM

عمون - يعد موقع المرجع البوابة الشاملة للتسليه والترفيه في الوطن العربي التي تزود القارئ العربي بكل جديد يقع في حيز اهتمامه ضمن هذا المجال والمجالات المتنوعة الأخرى التي يتيحها الموقع بطريقة متميزة.

ويتضمن فريق موقع المرجع عددًا من الكتاب المدربين على كتابة المقالات بطريقة احترافية تتلاءم مع اهتمامات القارئ العربي وتطلعاته، تشرف عليها إدارة متميزة تعمل بدأب على التنقيب عن الموضوعات التي تعطي قدرًا من المتعة والمرح اللذان لا ينفصلان عن الفائدة العلمية والثقافية المرجوة منها.

تتطلع أسرة موقع المرجع على تحقيق رضا القراء عن المحتوى الذي تقدمه بكل تفان وإخلاص، حتى يكون مرجعًا لكل فرد في المجتمع؛ فينظر له الجميع على أنه اسمًا على مسمىً فيكون بذلك قد حقق الثروة الحقيقية التي يرتجيها. ولكون المجال الترفيهي من المجالات التي تحتاج اهتمامًا خاصًا وعنايةً منحته إدراة الموقع أولوية كبرى؛ فهي تعمل بشكل دؤوب على اختيار الموضوعات المناسبة ومن ثم مراجعتها وتحريرها وتدقيقها للتأكد من خلوها عن وسائل التسلية المبتذلة التي إن لم تضر لا يمكنها أن تنفع.

ومن أهم ما يقدمه موقع المرجع في هذا المجال قسمي ألغاز مع الحلول وسؤال وجواب، باعتبار أن هذين القسمين لهما فائدة كبيرة في تنمية الذهن وتطوير المهارات المختلفة؛ فمثلًا من خلال طرح الغاز رياضيات ذات مستويات مختلفة تناسب المبتدئين والمحترفين على السواء يساعد موقع المرجع عشاق الرياضيات والباحثين عن التطور في هذا المجال على تنمية مهاراتهم الرياضية والحسابية.

هذا وتعد الألغاز الشعرية البدوية وألغاز اللغة العربية من الألغاز التي يفضلها الكثير من الناس لارتباطها المباشر بحضارتنا العربية وإرثنا العريق المتعلق بالشعر والنثر والفصاحة. وبشكل موضوعي يمكننا أن نقول أن موقع المرجع هو الموقع الأفضل عربيًا في مجال تقديم الغاز وحلولها متنوعة تتناسب مع كل أفراد المجتمع أطفالًا وكبارًا، وتساعدهم بشكل جاد على التطوير من قدراتهم العقلية ومهارات التفكير الفاعل لديهم وإيجاد أجواء رائعة تحتدم فيها المنافسة القوية، بطريقة منمقة تجذب عيون القراء بما يضمن إثارة مخيلاتهم وأفكارهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :