facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كينجسلي كومان يكتب التاريخ مع بايرن ميونخ


08-05-2021 08:40 PM

عمون - توج الجناح الفرنسي كينجسلي كومان مع فريقه بايرن ميونخ، بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، ليحقق رقما استثنائيا.

وكان بايرن توج بطلا للدوري الألماني السبت، للمرة الـ31 في تاريخه، والـ30 في عهد البوندسليجا، قبل جولتين فقط على نهاية الموسم.

وواصل كومان صاحب الـ24 عاما سجله المشرف في بطولات الدوري المحلي، وتوج بلقبه العاشر على مستوى الدوريات، في موسمه التاسع كلاعب محترف.

وبدأ كومان مسيرته مع باريس سان جيرمان، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2012-2013، وتوج معه بلقبين متتاليين في الدوري الفرنسي، قبل رحيله إلى يوفنتوس في صيف 2014.

ومع يوفنتوس حقق كومان لقب الدوري الإيطالي موسم 2014-2015، ثم رحل إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في منتصف 2015-2016.

وبعد تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في ذلك الموسم، بالتزامن مع فوز بايرن بالدوري الألماني، حصل كومان على اللقبين دفعة واحدة موسم 2015-2016.

وفي صيف 2017، قام بايرن بشراء كومان بشكل نهائي مقابل 21 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين حصل على لقب البوندسليجا خلال 5 مواسم متتالية.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي الشاب حصل على بطولتي الكأس والسوبر في فرنسا وإيطاليا مرة واحدة، بجانب 3 ألقاب بكأس ألمانيا و4 في السوبر الألماني بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع "البافاري".

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :