facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





7 علامات تدل على أنك تزوجت الشخص المناسب


11-05-2021 12:08 PM

عمون - الزواج شعور رائع. بعد كل شيء ، فإن اتخاذ قرار بقضاء بقية حياتك مع شخص ما ومشاركة جوانب الحياة معه هو قرار كبير جدًا. إذا كان هذا القرار خاطئًا ، فلا بد أن يعاني كل من الزوجين وعائلاتهم...
نصائح لديمومة العلاقات الزوجية

يمكنك أن تكون على طبيعتك حولهم

لا تتردد في إظهار لونك الحقيقي أمامه - الجيد والسيء والقبيح - دون الشعور بالحرج تجاههم. أيضًا ، لا تشعر بالحكم على أي شيء.

تشعر بالراحة عند مشاركة أي شيء معه

ربما حدث شيء ما في ماضيك لست حريصًا على إخبار الآخرين أو ما إذا كنت قد فعلت شيئًا فظيعًا تندم عليه الآن. مهما كان الأمر، يجب أن تكون قادرًا على إخبار زوجتك/ زوجك وتعلم أنه سيستمع إليك ويدعمك.

يمكنك أن ترى نفسك تكبر معه

إذا كان بإمكانكما رؤية نفسكما تشاركان الحياة والسفر والاستمتاع بصحبة بعضكما البعض على الطريق ، فلا داعي للقلق. لقد اتخذت القرار المناسب.

تعتقد أنه / أنها ستكون زوج/ زوجة ووالدة عظيمة

إذا كنت ترغب في توسيع نطاق عائلتك ، فيجب أن تتزوج من شخص يحب الأطفال. حتى لو كان لا يزال خائفًا جدًا من حمل طفل ، فستعرف في أعماقك أي نوع من الوالدين سيكون من خلال صفاته وشخصيته.

أنت تختار أن تكون معه

في بعض الحالات، يمكن للناس أن ينجرفوا في علاقات يشعرون فيها بأنهم عالقون. عندما تكون مع الشخص المناسب ، فأنت لا تزال أنت وتتخذ خيارًا واعيًا لمشاركة حياتك مع شريك حياتك.

أنت محبوب بلا قيد أو شرط

في قلبك، أنت تعلم أن هذا الشخص يحبك. حتى عند الفوضى أو عندما تقول شيئًا لئيمًا أو عندما يكون الشخص منزعجًا منك.

لقد كبرت بطرق إيجابية طوال فترة علاقتك

عندما تتزوج من شخص ما، فإن هذا الشخص سيشكل الشخص الذي تصبح عليه عندما تنمو معًا خلال الحياة. إذا كنت سعيدًا بما أنت عليه اليوم بسبب شريكك، فستظل سعيدًا بكيفية استمرارك في التطور.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :