facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد من خريجي الجامعات الماليزية يلتقي السفير الماليزي


20-05-2021 05:35 PM

عمون - قام اليوم الخميس وفد يمثل الهيئة الإدارية لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن بزيارة دار السفارة الماليزية في عمان، حيث إلتقى الوفد بالسفير داتوك جيليد بن كومندنج بحضور الملحق الثقافي والتعليمي في السفارة محمد نظام بن وهاب ومسؤول شؤون الطلبة د. زياد العزام.

وقدّم الدكتور محمد أبو شقير نائب رئيس الجمعية الذي ترأس الوفد إيجازا عن نشأة وتأسيس جمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن وأهدافها ورؤيتها، إضافة لأهم المنجزات والنشاطات التي قامت بها الجمعية رغم كل الصعوبات خاصة ما تمر به بلدنا في ظل جائحة كورونا.

بدوره أشاد السفير الماليزي بالعلاقات الطيبة ما بين الأردن وماليزيا وأوجه التعاون بينهما وخاصة العلاقات التعليمية منوها الى أن ماليزيا تشكل إحدى أهم الوجهات للطلبة الأردنيين لإستكمال الدراسات العليا في جامعات ماليزيا والتي حققت مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية.

وأشار إلى ضرورة العمل مستقبلا بين الجمعية والملحقية الثقافية بما يخص المشاركة في نشاطات تعليمية وثقافية بما يخص الطلبة الأردنيين الدارسين في ماليزيا وكذلك الطلبة الماليزيين في الجامعات الأردنية، وقد أبدى إعجابه الشديد بما أنجزته الجمعية رغم عمرها القصير وخاصة بما يتعلق بتأسيس قاعدة بيانات لأعضائها الخريجين وكذلك إنشاء موقع إلكتروني كواجهة إعلامية للجمعية.

في نهاية اللقاء الذي تخلله غداء عمل قدم الدكتور أبوشقير درعا تكريميا بإسم الجمعية للسفير تقديرا لدوره الكبير في توطيد العلاقات الأردنية الماليزية، كذلك قدم السفير درعا تذكاريا للجمعية بإسم السفارة الماليزية.

ويذكر أن وفد الجمعية تشكل من أ. د. محمد أبوشقير نائب رئيس الجمعية وكل من أعضاء الهيئة الإدارية : أ.د. قاسم الردايدة ، د. عبدالله الشورة ، د. عاطف الخوالدة ، د. مالك السعود ود. محمد الزيود .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :