facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تنمية وخدمة المجتمع في الأردنية ينظم حملة للتبرع بالدم لفلسطين


24-05-2021 02:58 AM

عمون - ​انطلقت في الجامعة الأردنية الأحد، حملة للتبرع بالدم تحت عنوان "دمنا واحد"، بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى الجامعة.

الحملة التي ينظمها مركز خدمة وتنمية المجتمع في الجامعة نصرة للأشقاء في فلسطين وضمن سلسلة من الفعاليات بمناسبة عيد الاستقلال، شهدت إقبالاً واسعاً من أسرة الجامعة. 

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة خلال رعايته لاطلاق الحملة إنها تعزز المسؤولية الاجتماعية في نفوس الطلبة وتدعم المصابين والجرحى من أبناء فلسطين، مشيداً بالأنشطة والفعاليات المجتمعية التي ينظمها مركز خدمة وتنمية المجتمع.

وتسعى الحملة بحسب مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي، والتي تأتي ضمن جملة من الأنشطة المبرمجة والمنهجية للمركز، إلى تنمية روح المشاركة والتكافل والعطاء.

هذا ويقيم المركز غدا عدداً من الفعاليات أبرزها افتتاح معرض صور "مسيرة الهاشميين والاستقلال" ومحاضرة للأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية ومحاضرة اخرى لمدير التوجيه المعنوي الأسبق في القوات المسلحة اللواء عودة الشديفات يتحدثان فيهما عن الاستقلال  كمناسبة وطنية لها معنى عظيم ومكانة عالية في قلب كلّ أردني وأردنية، فهو اليوم الذي أصبحت فيه الأردن دولة مستقلة ذات سيادة وكيان خاص بها، بعيدًا عن أي تحكّم أجنبي في أراضيها وشعبها وقوانينها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :