facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمر الدفاع 30 يفرض غرامات على مخالفي الدخول لمنشآت دون تلقي اللقاح


01-06-2021 01:05 PM

عمون - أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الثلاثاء، أمر الدّفاع رقم (30) لسنة 2021م، الذي يُلزِم جميع المنشآت التي تمّ فتحها بعدم السّماح لأيّ شخص بالدخول إليها قبل إبراز البطاقة الشخصيّة أو رمز التحقّق الصحّي أو شهادة التطعيم من خلال تطبيق (سند).

وفرض أمر الدفاع غرامة لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 50 كل من يدخل منشأة من المنشآت التي تم فتحها اليوم الثلاثاء خلافا لهذه الاحكام.

وتعاقب المنشأة التي تخالف هذه الاحكام بالعقوبات المنصوص عليها في البند (ب) من الفقرة (2) من أمر الدفاع رقم 25 لسنة 2021.

وكانت أكدت وزيرة الصناعة والتجارة مها علي، أنه سيتم استخدام تطبيق سند الحكومي للتأكد من معلومات مرتادي المنشآت التي سمح لها بالعمل اليوم الثلاثاء، من حيث التفتيش على تلقي اللقاحات.

وقالت علي، إن أحد المعايير التي يفتش عليها للسماح بدخول هذه المنشآت هو مرور 21 يوما على تلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا.

وأضافت، أن ذلك يتطلب حمل الهوية الشخصية عند الدخول الى أي من هذه المنشآت، او تحميل تطبيق سند.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :