facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزير المفلح يشرب الشاي في جرش .. مع من؟


05-06-2021 09:34 PM

عمون - نشر وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح عبر تويتر صورة "كوب شاي"، معلقا عليها، "كاسة شاي مع النشمية عنود من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة جرش وتلبية الاحتياجات الأساسية للعائلة"..

المفلح كان زار عنود في منزلها، بعد أن بلغه أنها تود رؤيته.. فتوجه إلى زيارتها وتلبية ندائها والاستماع لمطالبها والإجابة على العديد من متطلباتها هي وأسرتها..

ووجه المفلح، بتأمين الأسرة بعدد من الاحتياجات الضرورية، واجراء صيانة للمنزل لتتلاءم مع وضع أفرادها الصحي وسلامتهم العامة، إذ لدى الأسرة عدد من الأفراد من ذوي الاعاقات المتعددة، كما طلب من المعنيين تأمين تدريب لفتاتين من الأسرة ضمن مشروع الواحات في مركز تنمية مجتمع محلي برما.

كما تفقد المفلح، مركز جرش للرعاية والتأهيل، واطلع على الخدمات المقدمة للمنتفعين، في إطار سلسلة زيارات لجميع مديريات الوزارة، ومراكز التأهيل، في مختلف مناطق المملكة؛ للوقوف على سير العمل فيها.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :