facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الذكرى 54 لاستشهاد نورس اليعقوب


06-06-2021 04:08 PM

عمون - تصادف اليوم الذكرى الرابعة والخمسون لاستشهاد الطبيب الرئيس نورس جريس اليعقوب العزيزات, ابن مادبا الذي ضحى بدمه على ثرى ارض فلسطين في اليوم الثاني للعدوان الاسرائيلي عام1967.

ففي مثل هذا اليوم قصفت احدى طائرات العدو الغادر في قرية الزبابدة محافظة جنين الشهيد اليعقوب وهو يضمد جراح احد ابطال الجيش العربي.

والطبيب الرئيس نورس اليعقوب من مواليد مادبا في تموز 1937 وتخرج من كلية الطب في مدينة استنطبول التركية عام 1965 والتحق بعد تخرجه بالخدمات الطبية الملكية وكان اخر موقع عمل له في المستشفى العسكري في الزرقاء الى ان انتقل مع وحدته الى ارض فلسطين تلبية للواجب الوطني فنال شرف الشهادة على ارضها الطاهرة. وترك الشهيد زوجة وثلاثة اولاد هم النائب مجدي وامجد ووائل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :