facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما هي البشائر التي يقصدها دودين؟


09-06-2021 10:39 AM

عمون - كشف وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة صخر دودين عن البشائر التي تتوالى على الأردن وفق ما قال صباح الأربعاء.

وقال دودين لـ عمون إن البشائر والنعم التي بدأت تهل على الأردن كثيرة، وفي مقدمتها الوضع الوبائي للمملكة "أين كنا وأين اصبحنا"، مشيرا إلى المؤشرات الايجابية وانخفاض نسبة اشغال الاسرة بالمستشفيات...

وتحدث عن اطلاق سراح الاسيرين الأردنيين لدى الاحتلال الاسرائيلي مصعب الدعجة وخليفة العنوز، إضافة الى الافراج عن الاسير الأردني عبدالله الجبور.

كما أكد على أن الارقام الاقتصادية للعام الحالي مقارنة مع عام 2019 تسجل ارتفاعا ملحوظا في كافة المؤشرات، موضحا أنها ستذكر بالتفاصيل عندما تكون جاهزة.

وبين أن الحركة التجارية في الاسواق اصبحت جيدة وهي في تقدم مستمر وتسير الى الامام بشكل ملحوظ، ويمكن للجميع مشاهدة ذلك.

وتطرق دودين الى مشروعي وزارتي الزراعة والسياحة التشغيليين والذان يشغلان آلاف الشباب الأردنيين، حيث يتاح لهم العمل والانتاج.

وعن تحذير الحكومة من الوضع الوبائي أمس الثلاثاء، قال دودين "حذرنا لانه لا بد من التحذير حتى لا نعود الى ما كنا عليه، ولأننا لا نريد انتكاسة الى الخلف، والكرة الان في ملعب المواطن والشعب الطيب الكريم".

وأضاف "كل ما على المواطن فعله هو التباعد الجسدي وارتداء الكمامة وغسل اليدين، والحماية الاكبر باخذ المطعوم".

اما حول التوقعات بارتفاع أسعار سلع ومواد أساسية أكد دودين أن ارتفاع الأسعار ليس الأردن هو السبب فيه، بل هو أمر عالمي ولكن العالم كله يسير نحو الصيف الآمن داعيا إلى التفاؤل، "الارقام لا تكذب وتشير الى انه خلال هذا الشهر والاشهر القادمة كافة المؤشرات بارتفاع".

وطالب دودين الناس بشكر الله عز وجل قائلا "لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ" و"بشروا ولا تنفروا"، مشيرا إلى أن الايجابيات موجودة ولكن لا يذكرها أحد وفق متابعته للسوشيال ميديا، داعيا للتأشير الى الشيء الايجابي.

وقال، "الحكومة لا تريد ان يشكرها أحد، بل نحن خدم للناس".

ودعا اعلام القطاع الخاص إلى التغطيات التي تسلط الضوء على الانجازات والجانب الايجابي، منتقدا كثرة انتقاد الإعلام الرسمي بوصفه مقصر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :