facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المركز الإسلامي تطلق لأول مرة بالأردن بطاقة الكرامة في العمل الخيري


09-06-2021 01:44 PM

عمون - أطلقت جمعية المركز الإسلامي الخيرية اليوم بطاقة الكرامة للمنتفغين منها وذلك بالتعاون مع البنك الإسلامي الاردني، حيث جرى توزيعها على الأيتام والفقراء الذين يتلقون كفالات ومساعدات من الجمعية، هي عبارة عن بطاقة الكترونية يتم من خلالها توزيع مبالغ الكفالات ، وتمكن البطاقة المستحق للكفالة السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك الإسلامي الأردني والبنوك المحلية، كما يمكنهم استخدامها في عمليات الشراء من كافة المحلات التجارية التي تتوفر فيها ماكينات نقاط البيع والدفع الإلكتروني المنتشرة في كافة أنحاء المملكة دون اية عمولات.

وقال رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات الذي رعى حفل الإطلاق، أن هذه البطاقة تصدر للمرة الأولى في الأردن للاستخدام الخيري، وبلا أية عمولات، ولا تشترط وجود حساب بنكي، وقال "كان يجب أن نتجاوز آلية التوزيع التقليدية المباشرة للمخصصات المالية والكفالات التي نقدمها للأيتام والفقراء، وعملنا في سياق شراكة وتنسيق واتصالات مع جهات معنية بهذا الإجراء حتى استطعنا إصدار هذه البطاقة التي تعتبر خطوة نوعية في العمل الخيري. لافتا إلى أن هذا الأمر لم يعد خيارا، بل عملية تطوير ضرورية وحتمية في ظل ما توفره التقنية والتكنولوجيا من إمكانيات وكفايات توفر الوقت والجهد.

وأضاف الدهيسات أن هذه البطاقة التي حملت اسم "الكرامة" الهدف الأهم لها هو حفظ كرامة متلقي الخدمة من الأيتام والفقراء والمحتاجين، بما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال.

وأشاد الدهيسات بدور البنك الإسلامي ورياديته في العمل المصرفي الإسلامي ، ومكانته في الحقل المصرفي الأردني والعربي، ومساهمته في مجال المسؤولية المجتمعية وشراكته مع الجمعية في عدة مجالات منها هذه البطاقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :